sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
مهكرة
verified_user
accessibility للبالغين update 2024-04-19

تحميل لعبة الزومبي Left to Survive مهكرة Mod APK لـ Android

لعبة الزومبي Left to Survive تنزيل APK الاصدارة المهكرة Mod للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v6.4.3 المحدثة بتاريخ 2024-04-19 بحجم 1GB، هذه اللعبة من تطوير My.com B.V. ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

لعبة البقاء على قيد الحياة لالتقاط الأنفاس و قتال زومبي على الانترنت. كارثة الزومبي قد اندلعت! استمتع بلعبة إطلاق وزومبي ملحمية أونلاين، وقاتل لتنجو بحياتك.

Left To Survive هي لعبة أكشن وإطلاق نار وزومبي من منظور الشخص الثالث، عن ما بعد نهاية العالم حيث قد احتل الزومبي الأرض وسيطروا عليها.
لم تعد الحياة على الأرض كما كانت عليه، فالآن البشر يقاتلون للنجاة بحياتهم، وأصبحت الأرض ملك الموتى الأحياء. أنقذ الجنس البشري من كارثة الزومبي! شارك في البطولات، واجمع ترسانة أسلحتك، واحصل على معدات قيمة لبناء قاعدة تكون الموطن الجديد للعديد من الناجين، وانطلق في بعثات استكشافية لمقابلة أبطال هذا العالم المدمر، وتحدَ اللاعبين الآخرين في مباريات لاعب ضد لاعب وغارات المروحيات، وأظهر مهاراتك في إطلاق النار. تبدأ لعبة أكشن الزومبي... الآن!

احم البشرية من حشود الزومبي
العالم مملوء بالموتى الأحياء. لا مكان للركض أو الاختباء. كن بطلاً في هذا الواقع المليء بالزومبي في فترة ما بعد الكارثة وأطلق النار عليهم جميعًا. ابدأ الحملة وانطلق عبر فصول القصة وأنقذ الأرض من حشود الموتى الأحياء! ساعد البشرية في الارتقاء من العدم.

مجموعة كبيرة من الأسلحة بين يديك!
في مهمتك لإنقاذ العالم من الزومبي، ستكون مجموعة كبيرة من الأسلحة والمعدات في خدمتك. اختر ما يناسبك وما تفضله من الأسلحة الهجومية وبنادق القنص والمدافع الرشاشة وبنادق الصيد التي ستساعدك في إطلاق النار على أي زومبي تقابله في لمح البصر. أعط بطلك المعدات اللازمة لتعزيز مهاراته وقوته. بادر بترقية الأسلحة والمعدات وتطويرها لزيادة قوة الأبطال.

وحّدهم جميعًا!
قابل جميع أبطال العالم الذي يحكمه الزومبي. فيما مضى كان العالم مليئًا بأشخاص مختلفين. كانوا بشرًا عاديين. الآن صار واجبهم حماية العالم من الزومبي. يملك كل منهم مهارات وقدرات فريدة. بادر بترقيتها وتطويرها لرفع مستوى مهاراتهم. أخيرًا وليس آخرًا، اجمع كل الناجين لإعطائهم أملاً جديدًا وموطنًا جديدًا. يمكن لهؤلاء المتخصصين تحسين قاعدتك وجعل الحياة أسهل.

تم فحص المحركات ومستعدون لغزو القواعد
اغز قواعد الأعداء في لعبة الأكشن. حلت كارثة الزومبي، ولن ينجو إلا الأقوى. اغز قواعد الآخرين بالمروحية واجمع الموارد. تجهز لترحيب حار حيث يمكن أن تدخل في مناوشات شديدة. قواعد الأعداء تحميها الأبراج والقوات المحلية. أخذ الموارد من بين أيديهم لن يكون بالمهمة السهلة. جهز المروحية بسلاح قوي وقم بترقيته ليكون الغزو ناجحًا. حاول الصمود والنجاة!

تحدَّ اللاعبين الآخرين في مباريات لاعب ضد لاعب
اختبر مهاراتك في مباريات لاعب ضد لاعب وكن أفضل لاعب على الإطلاق. إنها الفرصة المثالية لتحدي اللاعبين الآخرين واكتساب المزيد من الخبرة في إطلاق النار ومعرفة من هو أفضل لاعب بينكم، وأيضًا للتدريب قبل مواجهة الزومبي. العب في مباريات 2 ضد 2 أو فردية في لعبة الأكشن. تعاون مع زملائك في العشيرة وتحدوا اللاعبين الآخرين معًا.

ابن قاعدتك!
للنجاة وجعل المستقبل مشرقًا، ابن موطنًا جديدًا لنفسك وللناجين الآخرين: قاعدتكم. حولها إلى مكان حيث يمكن للجميع العثور على مأوى والشعور بأمان: أنتج الطعام والموارد ومد أبطالك بقدرات فريدة وعدّل الأسلحة، وغير ذلك. حصنها لحمايتها من الغارات والنهب.

تابعنا على فيسبوك رابط الصفحة من هنا

من تطوير MY.GAMES.

مطلق النار بندقية القاتل مطلق النار غيبوبة مطلق النار الحرب العالمية ألع مطلق النار 1995 مطلق النار غيبوبة مهكرة مطلق النار في نيويورك
مطلق النار في تكساس مطلق النار في امريكا مطلق النار على يده .

تحميل APK النسخة 6.4.3 المهكرة Mod

يمكنك تحميل لعبة الزومبي Left to Survive APK 6.4.3 لـ Android مهكرة Mod الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

318,110 visibility 1,000 - 5,000 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر archive 1GB