sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-12-04

تحميل Demolition Derby Monster Truck Xtreme Racing Game APK

تطبيق Demolition Derby Monster Truck Xtreme Racing Game تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات رياضة.
تحميل النسخة v1.9 المحدثة بتاريخ 2020-12-04 بحجم 53,4MB، هذا التطبيق من تطوير Game Nest Studios ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

اربط حزام مقعدك ، أمسك قيادتك بقوة واضرب خصومك في دربي الوحش بقوة حيث يمكنك تحطيمهم إلى قطع في ألعاب سباق سباق الموت هذه وتصبح بطلاً بين أساطير شاحنة الوحش وابدأ القيادة في الساحة. استعد لتجربة لعبة Demolition Derby Monster Truck Xtreme Racing Game لإظهار مهاراتك في القيادة والسباق في هذه الشاحنة الوحشية الخطيرة التي تزيل لعبة محاكاة معركة 2020. قم بتسريع سيارتك القديمة القوية وشاحنة الوحش لتدمير منافسيك بعيدًا عن المسار مع ألعاب دربي المثيرة المذهلة .

Demolition derby Racing هي أفضل لعبة لتدمير المركبات حيث عليك تحطيم مركبات العدو لتكون آخر متسابق في منطقة حرب السيارات. ننسى الطرق كل شيء عن سباق دربي الهدم مع مغامرة هدم مثيرة على مسارات صعبة صعبة. اسرع تمامًا مثل الشاحنة الضخمة بأسرع ما يمكنك ولكن لا تنسى تجاوز عقبات الطريق ، وإلا فقد تعلق أو تسحق أو تحطم مستوى لعبتك. البقاء على قيد الحياة المدقع هدم دربي الوحش شاحنة تحطم المثيرة سباق السباقات مع المثيرة شاحنة الوحش السريع عن طريق السرعة على المنحدرات. ضرب سيارات العدو باستخدام مهارات القيادة الانجراف. القفز فوق المنحدرات وعرض الأعمال المثيرة دربي لعبة سباق السيارات التي لا تعرف الخوف. ضرب ، وسحق وخرج من المنافسة ليصبح سائق ديربي التدمير في ساحة المعركة متعددة اللاعبين. اختر من بين مجموعة من سيارات الديربي أو شاحنات الوحوش وقم بالقيادة والتحطيم في حرب سباق الموت.

ماذا تنتظر الأن؟ قم بتنزيل لعبة Demolition Derby Monster Truck Xtreme Racing واستمتع بها تذوق النصر الحقيقي مع متعة غير محدودة.

حظا سعيدا ...!

هدم ديربي الوحش شاحنة سباق لعبة ميزات
4 شاحنة الوحش ديربي مختلفة للاختيار
واقعية حادث سيارة وتدمير وتلف
فيزياء سيارات حقيقية مع ضوابط قيادة سلسة
موديلات سيارات ديربي المذهلة والشاحنات الثقيلة
تجري اللعبة داخل ملعب كبير
رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة وتأثيرات صوتية رائعة
تدمير سيارات الديربي وشاحنات الوحش سحق وتحطم وتدمير جميع.

demolition derby ps1 demolition derby 2 demolition derby 3 demolition derby france demolition derby crash racing demolition derby ps5
demolition derby jeu demolition derby ps2 demolition derby 1 .

تحميل APK النسخة v1.9 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Demolition Derby Monster Truck Xtreme Racing Game APK v1.9 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,309 visibility 100 - 500 android أندرويد بحسب الجهاز
check_circle متوفر archive 53,4MB