sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-11-05

تحميل GPS عداد السرعة عداد المسافات - عداد السرعة الر APK

تطبيق GPS عداد السرعة عداد المسافات عداد السرعة الر تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات خرائط محلية وسفر.
تحميل النسخة v2.7 المحدثة بتاريخ 2022-11-05 بحجم 8,8MB، هذا التطبيق من تطوير Quality App Zone ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

عداد السرعة الرقمي مدقق السرعة وعداد المسافات مفيدان جدًا في القيادة.. مرحبًا بك في تطبيق السفر GPS عداد السرعة تعقب الذي سيحسب سرعة سيارتك بوحدة كم / ساعة وكم / ساعة. يمكنك أيضًا حساب سرعة كم / ساعة. هل تبحث عن تطبيق تعقب سرعة مجاني يوفر إرشادات كاملة للقيادة ويتحقق من سرعة سيارتك؟ اقطع خطواتك وابدأ في عدها باستخدام الآلة الحاسبة الرائعة لمسافة المشي. هل تشعر دائمًا بالقلق حيال العثور على أفضل اتجاهات القيادة ، فلديك هنا تطبيق السفر عداد السرعة للسيارة GPS الذي يحل جميع مشاكلك. استمتع بقيادتك اربط أحزمة الأمان واحسب سرعة سيارتك وراقب نفسك بتطبيق عداد سرعة السيارة. توفر لك ميزاته المذهلة اتجاهات قيادة غير منقطعة بالسيارة. تساعد اتجاهات القيادة المجانية لـ MapQuest في العثور على أقصر الطرق وأسهلها. تطبيق حاسبة السرعة هو بالضبط نفس عداد سيارتك. لمعرفة مقدار الوقت المطلوب لإكمال المسافة المتبقية ، يمكنك استخدام حاسبة سرعة السيارة المجانية لتطبيق عداد السرعة. لا تقلق بشأن السرعة حتى لو كنت تركب دراجة متر مكسورة. لا يزال بإمكانك مراقبة سرعتك من خلال اختبار سرعة الدراجة عبر الإنترنت. هل تريد حساب الأميال التي قطعتها مركبتك؟ يمكنك مراقبته لتطبيق عداد السرعة للسيارة.

يحتوي تطبيق حاسبة الأميال GPS على ميزة مذهلة يمكنها اختبار المسافة المقطوعة بالدراجة والمركبة بدقة. ينبهك تطبيق عداد السرعة وعداد المسافات لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) عند تجاوز الحد الأقصى للسرعة ، مما يجعل هذا التطبيق أفضل تطبيق حاسبة سرعة GPS. تبدو جميع ميزاتعداد السرعة GPS غير متصل مثل عداد السرعة في سيارتك. قم بالقيادة بأمان وتحقق من متوسط ​​سرعتك باستخدام عداد السرعة الرقمي Hud GPS. احصل على بيانات عن إجمالي الوقت الذي تقضيه في رحلتك بطريقتها الرقمية الرائعة. مع استخدام القراءة الدقيقة كم / ساعة ، لا شك في رؤية سرعة سيارتك باستخدام حاسبة سرعة سيارتك. قياس سرعة جميع المركبات الودية مع أداة عداد السرعة. تحقق من وقت التسارع باستخدام عداد السرعة المجاني. اختبر المسافة أثناء السفر باستخدام تطبيق قياس سرعة الحافلة. يمكنك اختبار السرعة في أوضاع مختلفة في عداد السرعة الرقمي والتناظري. الوصول إلى وجهتك باستخدام النهج الكلاسيكي لتطبيق اتجاهات القيادة المجاني. يمكن قياس المسافة بقياس المسافة بالأميال. احصل على إخطارات باختبار السرعة على الطرق عن طريق حاسبة المسافة بالطرق. احسب وقتًا دقيقًا باستخدام مكتشف نطاق GPS. يمكن حساب المدة التي تم قيادتها باستخدام مقياس سرعة GPS في وضع عدم الاتصال. احصل على آلة حاسبة دقيقة لوقت سرعة المسافة باستخدام تطبيق عداد المسافات لحد السرعة.

يوفر لك عداد السرعة GPS أثناء السفر وظيفة رائعة لمؤقت إنذار التزود بالوقود. تحقق من خطوط الطول والعرض باستخدام جهاز التحكم في خطوط الطول لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS). يمكنك بسهولة مراقبة الحد الأقصى لخط الطول والحد الأدنى لخط الطول باستخدامه. يمكن للآلة الحاسبة الرائعة لمسافة المشي تتبع خطواتك. يمكن أن يحول السفر كم / ساعة إلى كم / ساعة لعد سرعة سيارتك. اذهب للركض مع هذا التطبيق الرائع عداد السرعة GPS غير متصل. بالنسبة لسرعة سيارتي بالكيلو متر في الساعة ، هذا هو أسهل تطبيق لعداد المسافات لحد السرعة. قم بالقيادة بحساب السرعة بأمان واستخدم عداد السرعة المذهل لقياس سرعة الجري. على الطريق السريع ، تحقق من سرعة سيارتك من خلال عداد السرعة الرقمي hud GPS. قم بإجراء اختبار لسرعة سيارتك لقياس الاختبار الدقيق لسرعة السيارة في وضع عدم الاتصال. احصل على تتبع دقيق لسرعة مركبتك باستخدام متتبع السرعة الدقيق عبر الإنترنت..

gps عداد gps عداد السرعة سيارة .

تحميل APK النسخة 2.7 المجانية Free Download

يمكنك تحميل GPS عداد السرعة عداد المسافات - عداد السرعة الر APK 2.7 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,253 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر archive 8,8MB