sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
مهكرة
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف ضمني update 2024-04-24

تحميل مغامرات الهروب Adventure Escape Mysteries مهكرة Mod APK

لعبة مغامرات الهروب Adventure Escape Mysteries تنزيل APK الاصدارة المهكرة Mod للاندرويد في العاب ذكاء وألغاز.
تحميل النسخة v28.00 المحدثة بتاريخ 2024-04-24 بحجم 90,5MB، هذه اللعبة من تطوير Haiku Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

اهرب من الغرف، وحل الألغاز الممتعة، واستمتع بمغامرة الألغاز القائمة على القصة!. انغمس في لعبة هروب قائمة على القصة مع ألغاز فريدة يستمتع بها عشرات الملايين من اللاعبين. حل الألغاز، وحل الألغاز من خلال غرف الهروب، واعثر على الدليل الذي سيحل القضية في لعبة مغامرة الألغاز التي نالت استحسان النقاد!

حل لغز جريمة قتل
اعثر على أدلة وحل لغز جريمة قتل مثل المحقق كيت جراي في On Thin Ice! قام مجرم غامض بابتزاز مركز الشرطة وقتل شاهد رئيسي. تحقق في مسرح الجريمة واستجوب المشتبه بهم وحل القضية.

النجاة من الرعب
جوليان توريس هو فتى عادي يعيش في بلدة هادئة حتى يستمر قاتل متسلسل مخيف يُعرف باسم الرجل المرآة في محاولة قتله. خوفًا على حياته، يجب على جوليان الهروب ومواجهة الرعب تلو الآخر. من هو الرجل المرآة؟ ما الذي يمكن أن يمنعه؟ هل يمكنك مساعدة جوليان على البقاء على قيد الحياة؟ هذه لعبة ألغاز مخيفة للبالغين!

العب قصة ملحمية
أنقذ مملكة خيالية في Legend of the Sacred Stones! حلت لعنة غامضة على جزيرة تيمبوس. ساعد Aila في السيطرة على العناصر، والهروب من المعابد المحيرة للعقل، واعرف حقيقة ماضيها وهي تقاتل الآلهة الحجرية الشاهقة في هذه المغامرة الملحمية!

حل الألغاز الفريدة
تدريب عقلك. استخدم مهارات الملاحظة والتفكير الاستنتاجي والمكر لحل الألغاز المنطقية وألعاب العقل. اجمع الكنوز والأدوات الموجودة في مخزونك، واعثر على الأدلة، واسترخ واستمتع بلعبة غرفة الهروب من جهازك المحمول.

مجانية تمامًا
العب مجانًا! يمكنك دعم Haiku عن طريق شراء تلميح إذا كنت عالقًا، ولكنك لست مضطرًا إلى ذلك أبدًا. ولا - نحن لا نخلق ألغازًا مستحيلة حتى تضطر إلى الدفع. قد تكون غرف الهروب صعبة ولكن الألغاز قابلة للحل دائمًا! والأفضل من ذلك، أننا لا نعرض إعلانات أبدًا أثناء انغماسك في عالم اللعبة.

مستوحاة من ألعاب النقاط والنقر الكلاسيكية
تأخذ لعبة Adventure Escape أفضل ألعاب المغامرات الكلاسيكية التي تعتمد على التأشير والنقر والتي يحبها الكبار وتمزجها مع طريقة اللعب المثيرة للعقل لألعاب الهروب الحديثة.

تعليقات رائعة
لقد لعب عشرات الملايين من اللاعبين لعبة Adventure Escape وحصلت على تقييم متوسط يزيد عن 4.5 نجوم. اختار نقاد الألعاب مثل AppPicker وTechWiser وAndroidAuthority وAppUnwrapper ألعاب Adventure Escape كأفضل لعبة غرفة هروب.

دعم شركة ألعاب مستقلة
نحن استوديو ألعاب مستقل يحب الألغاز والألغاز المنطقية وألعاب العقل. ذهب فريقنا إلى مئات غرف الهروب وشارك في مسابقات ألغاز الصور المقطوعة. في Haiku، لدينا فلسفة تصميم لعبة نطلق عليها التحدي المُرضي. نعتقد أن الألغاز يجب أن تكون صعبة ولكن قابلة للحل، لذلك نقضي الكثير من الوقت في تصميم لعبة غرفة الهروب الفريدة التي نعتقد أنك ستحبها!

الموقع الإلكتروني: www.haikugames.com
فيسبوك: www.facebook.com/adventureescape
إنستغرام: www.instagram.com/haikugamesco

الميزات الرئيسية
أثر على اتجاه القصة باختياراتك.
استمتع بتجربة لعبة الهروب بأكملها مجانًا!
انخرط في لعبة غرفة الهروب المبتكرة، واستكشف البيئات وفسر القرائن لحل الألغاز!
استكشف أكثر من 500 مشهد مصور بشكل جميل.
واجه الألغاز الصعبة للبالغين التي تثير عقلك
واصل تقدمك بسلاسة عبر أجهزة متعددة.
يتم تحديثها بانتظام بالمزيد من القصص الممتعة!
العب دون اتصال بالإنترنت عن طريق تنزيل الفصول مقدمًا! لا حاجة لشبكة واي فاي..

مغامرات الهروب الهروب مغامرات 2 مغامرة الهروب من السجن لعبه مغامرات الهروب من السجن لعبة مغامرات الهروب بينانج لعبة مغامرات الهروب
العاب مغامرات الهروب لعبة مغامرات الهروب من الغابة مغامرات كريم الهروب من المدرسة .

تحميل APK النسخة 28.00 المهكرة Mod

يمكنك تحميل مغامرات الهروب Adventure Escape Mysteries APK 28.00 لـ Android مهكرة Mod الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

17,101 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر archive 90,5MB