sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2021-10-30

تحميل 16 Complete Level 1 – HSK® Test 2020 汉语水平考试 APK

تطبيق 16 Complete Level 1 HSK Test 2020 تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v1.12 المحدثة بتاريخ 2021-10-30 بحجم 76,9MB، هذا التطبيق من تطوير Practice To Success PTS ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

HSK 1 هو المستوى الأول من امتحان الماندرين الرسمي ، HSK. إنها الخطوة الأولى على طريق التحقق من مهاراتك في لغة الماندرين. يتكون الاختبار من قسمين: يسينغ والقراءة.

تحتاج إلى 120 نقطة على الأقل من 200 للحصول على شهادة HSK 1 الخاصة بك.

هيكل قسم الاستماع كما يلي:

- 4 تمارين تتكون من 5 أسئلة لكل منهما

- 15 دقيقة للرد على الأسئلة ، ثم 3 دقائق لتحديد الردود على ورقة الإجابة الخاصة بك

- لعبت كل استخراج الصوت 2 مرات

هيكل قسم القراءة هو كما يلي:

- 4 تمارين تتكون من 5 أسئلة لكل منهما

- 17 دقيقة للرد على جميع الأسئلة (ستكتب إجاباتك شيئًا فشيئًا على ورقة الإجابات)

- جميع الأسئلة مكتوبة بالأحرف الصينية وفي بينيين


الاستماع:
التمرين 1: ستحصل على 5 صور. سوف تسمع صوت مع موضوع أو فعل عن كل صورة. يجب عليك تحديد ما إذا كانت العبارة الخاصة بكل صورة صواب أو خطأ.

التمرين 2: ستحصل على 5 أسئلة ، يحتوي كل منها على 3 صور. سوف تسمع جملة لكل سؤال. سيكون عليك تحديد الصورة التي تتوافق بشكل أفضل مع الجملة في الصوت.

التمرين 3: سترى 5 صور وتسمع 5 حوارات بين امرأة ورجل (جملة واحدة لكل منهما). تحتاج إلى مطابقة الحوارات مع الصور المقابلة.

التمرين 4: يتكون التمرين من 5 أسئلة تقابل الحوارات القصيرة بين شخصين. لكل حوار ، لديك 3 خيارات الإجابة. اختر الإجابة التي تجيب على أفضل سؤال يطرح في الحوار.

قراءة :
التمرين 1: سترى 5 صور و 5 جمل. تحتاج إلى تطابق الصورة مع الجملة المقابلة لها.

التمرين 2: سترى 5 جمل تكتمل وقائمة من 5 كلمات. أكمل الجمل باستخدام الكلمات المعطاة لك.

التمرين 3: يتكون هذا التمرين من 5 أسئلة. كل سؤال له جملتان. تحتاج إلى الإشارة إلى ما إذا كانت الجملتين تحمل نفس المعنى من خلال تحديد صواب أو خطأ.

التمرين 4: سترى 5 جمل (إما التأكيدات أو الاستجوابات) و 5 جمل لربطها (أيضًا التأكيدات أو الاستجوابات). تحتاج إلى مطابقة كل جملة مع الجملة الأكثر منطقية ذات.

16 Complete .

تحميل APK النسخة v1.12 المجانية Free Download

يمكنك تحميل 16 Complete Level 1 – HSK® Test 2020 汉语水平考试 APK v1.12 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,353 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر archive 76,9MB