sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
مهكرة
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط, تلميحات جنسية update 2020-04-16

تحميل كونغ فو هجوم آر بي جي مهكرة Mod APK لـ Android

لعبة كونغ فو هجوم آر بي جي تنزيل APK الاصدارة المهكرة Mod للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v2.0.4.101 المحدثة بتاريخ 2020-04-16 بحجم 69,2MB، هذه اللعبة من تطوير Hs Soft ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

كونغ فو خارقة التحدي
بدأت هجوم الكونغ فو: العمل دون اتصال آر بي جي! تغوص في مغامرة القتال المليئة بالحركة في لعبة المحارب هذه مع المشعوذين الوحشيين الذين لا ينسون. إنقاذ العالم يلعب كبطل القتال من عمر البشر. كما هو الحال في ألعاب المعارك الأخرى ، عليك أن تلعب دور أبطال الكونغ فو القتاليين الذين يناضلون من أجل الحرية والمجد.

القتال ملك الطوق
الانضمام إلى نادي القتال من الكونغ فو الهجوم وتقاتل سادة ليكون كابوس العدو في معركة ملحمية ضد الأبطال الكونغ فو! جعل الكونغ فو الأبطال السباق مع إضراب التحرير والسرد في ساحة القتال! السرعة هي المفتاح للفوز اليد بيد القتال. سوف تجبرك المشاجرة على استخدام تكتيكات صدام مميت ، وأسلحة مدمرة ، ومكافحة السحر في تحدي الكونغ فو.

أبطال القتال
اختر المنافسين ليصبح محاربًا لا مثيل له في لعبة القتال السريعة هذه! جعل ضربة حاسمة ، ضربة قاتلة وإبادة حرجة ضد كل قتال خارقة الكونغ فو في قائمة القتال ليكون بطل لعبة القتال!

جنون القتال الحقيقي
التصرف مثل الظل الأبطال الكونغ فو لهزيمة جميع المعارضين على الساحة القتالية. إثبات مهاراتك في المبارزات الصينية مقابل المبارزات الكونغ فو البطل وترك ميراث أسطورة القتالية من حكايات المحارب! أظهر مهارات القتال القوية في الشوارع في نمط القصة وضرب المعارضين من قائمتك للقتال. انضم إلى هجوم الكونغ فو: العمل دون اتصال آر بي جي خارقة في قائمة القتال ليكون بطل لعبة القتال!

السيطرة على مهاراتك لتكون أعلى
دراسة جميع تقنيات القتال السرية في وضع التدريب. إتقان مجموعات جديدة من الهجمات المشاجرة وتقنيات الأسلحة لسحق المعارضين في ثورة أفضل ألعاب القتال. كل ما عليك القيام به هو اختيار مقاتلك وخصمك وضربهم بقدر ما تستطيع. يمكنك محاولة التصرف بشكل أسرع من منافسك أو يمكنك استخدام قدراتك الحماسية لاستنفاد عدوك. راقب كل حركة من عدوك تقاتل ضدك. استخدام اللكمات والركلات بدقة وسرعة..

كونغ فو كونغ فو شاولين كونغو الديمقراطية كونغو كينشاسا كونغ فو باندا كونغو ديمقراطية
كونغو واد كنيس كونغ فو باندا 2 كونغ فو باندا 3 .

تحميل APK النسخة 2.0.4.101 المهكرة Mod

يمكنك تحميل كونغ فو هجوم آر بي جي APK 2.0.4.101 لـ Android مهكرة Mod الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

17,496 visibility 500 - 1,000 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
check_circle متوفر archive 69,2MB