sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
برو
verified_user
accessibility مراهقون update 2022-11-19

تحميل هولو بث تلفزيون و أفلام Hulu برو Pro APK للاندرويد

تطبيق هولو بث تلفزيون و أفلام Hulu تنزيل APK النسخة برو Pro للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v4.50.0+10883-google المحدثة بتاريخ 2022-11-19 بحجم 13,6MB، هذا التطبيق من تطوير Hulu ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

تصفح البرامج التلفزيونية ، ودفق حلقات من أصول Hulu الأصلية المفضلة لديك وشاهد الأفلام. اكتشف البرامج والمسلسلات التلفزيونية الجديدة والأفلام والمزيد مع Hulu. من البرامج والأفلام الحائزة على جوائز إلى رياضاتك المفضلة ، بما في ذلك NFL و ESPN - لا يستغرق الأمر سوى ثانية واحدة للتنزيل لمشاهدة العروض والبرامج التلفزيونية الجديدة.

شاهد الأفلام ودفق البرامج التلفزيونية الجديدة وتابع الأخبار (مع خطة Hulu + Live TV *) عبر جميع أجهزتك. تصفح الحلقات وشاهد العروض عبر خطط متعددة ، بما في ذلك Hulu أو Hulu (بدون إعلانات) أو Hulu + Live TV *.

قم ببث العروض بما في ذلك Hulu Originals مع مواكبة الألعاب الرياضية المفضلة لديك في موسم كرة القدم هذا ** - مع NFL و CFB والمزيد.

* تنطبق القيود الإقليمية ، وحالات انقطاع التيار الكهربائي ، والشروط الإضافية.
** مطلوب خطة البث التلفزيوني المباشر. تنطبق القيود الإقليمية ، وحالات انقطاع التيار الكهربائي ، والشروط الإضافية.

بالإضافة إلى ذلك ، أصبحت Hulu الآن موطنًا لبرامج تلفزيونية جديدة من FX Networks ، مع أكثر من 40 مسلسلًا مشهورًا وأصول FX.

توفر خطط Hulu ما يلي:

• تلفزيون مصمم لك - شاهد العروض بناءً على التوصيات الشخصية
• ملفات تعريف منفصلة - أنشئ ما يصل إلى 6 ملفات تعريف حتى يتمكن الأشخاص من بث العروض بالطريقة التي يريدونها
• تتبع مفضلاتك - احفظ الأفلام أو المسلسلات أو برامج التلفاز الجديدة ، وتابع من حيث توقفت
• أجهزتك المفضلة في أي وقت - شاهد العروض وتصفح الحلقات على التلفزيون أو الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي
• الشبكات المميزة - اكتشف وشاهد العروض والأفلام على SHOWTIME® و CINEMAX® و STARZ® مقابل رسوم اشتراك شهرية إضافية

هولو

تتيح لك خطتنا المدعومة بالإعلانات استكشاف الحلقات وتصفحها ومشاهدة الأفلام والمزيد في مكتبة البث التلفزيوني الضخمة الخاصة بنا. قم ببث آلاف الحلقات من البرامج التي تحبها ، بدءًا من برامج Hulu الأصلية الحائزة على جوائز مثل The Handmaid’s Tale و The Great و Pam Tommy إلى العروض الشهيرة الأخرى مثل This is Us و Family Guy و Atlanta.

هولو (لا إعلانات)

اكتشف الخطة التي تمنحك كل ما تحصل عليه مع خطة Hulu في تجربة خالية من الإعلانات *. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تنزيل آلاف العناوين لمشاهدتها بلا إنترنت. **

* هناك عدد قليل من العروض في مكتبة البث الخاصة بنا والتي لم يتم تضمينها في Hulu (لا توجد إعلانات) بسبب حقوق البث. سيتم بث حلقات هذه العروض دون انقطاع - سيكون هناك إعلان سريع قبل كل مقطع فيديو وبعده.
** حدد المحتوى المتاح للتنزيل.

Hulu + Live TV *

شاهد البث التلفزيوني المباشر عند الطلب من أكثر من 75 قناة ، بما في ذلك الأخبار الحية والرياضة والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، احصل على وصول غير محدود إلى مكتبة بث Hulu بأكملها من خلال خطتنا الإعلانية المدعومة. لا حاجة للكابل. لا توجد رسوم خفية عندما تريد مشاهدة العروض. لا توجد رسوم لاستئجار المعدات أو مواعيد التركيب.

سواء كنت ترغب في مشاهدة الأخبار الحية ، أو بث عرض الرسوم المتحركة المفضل لديك ، مع Hulu ، يمكنك اختيار الخطة التي تناسبك.

* تنطبق القيود الإقليمية ، وحالات انقطاع التيار الكهربائي ، والشروط الإضافية.

قم بتنزيل تطبيق Hulu الآن لدفق العروض ومشاهدة الأفلام وعرض الألعاب الرياضية على ESPN وغير ذلك الكثير!

شروط الاستخدام: رابط الصفحة من هنا
سياسة الخصوصية: رابط الصفحة من هنا
حقوق الخصوصية الخاصة بك في كاليفورنيا: رابط الصفحة من هنا
لا تبيع معلوماتي الشخصية: رابط الصفحة من هنا

يتميز هذا التطبيق ببرنامج جهة خارجية ، مما يمكّن الجهات الخارجية من حساب إحصاءات القياس (على سبيل المثال ، تقييمات تلفزيون Nielsen).

قد نعمل مع شركات إعلانات الهاتف المحمول للمساعدة في تقديم إعلانات عبر الإنترنت وداخل التطبيق مصممة وفقًا لاهتماماتك بناءً على أنشطتك على موقعنا الإلكتروني وتطبيقاتنا وعلى مواقع الويب والتطبيقات الأخرى غير المنتسبة. لمعرفة المزيد ، قم بزيارة www.aboutads.info. لإلغاء الاشتراك في الإعلانات القائمة على الاهتمامات عبر الإنترنت ، قم بزيارة www.aboutads.info/choices. لإلغاء الاشتراك في الإعلانات عبر التطبيقات ، قم بتنزيل تطبيق App Choices على www.aboutads.info/appchoices. تلتزم Hulu بالامتثال لمبادئ التنظيم الذاتي لـ DAA للإعلان السلوكي عبر الإنترنت وتطبيق DAA لمبادئ التنظيم الذاتي لبيئة الجوّال.

يرجى ملاحظة ما يلي: يتميز هذا التطبيق ببرنامج القياس المملوك لشركة Nielsen والذي يساهم في أبحاث السوق ، مثل Nielsen’s TV Ratings. يرجى مراجعة رابط الصفحة من هنا لمزيد من المعلومات..

هولو بث .

تحميل APK النسخة 4.50.0+10883-google بريميوم Pro

يمكنك تحميل هولو بث تلفزيون و أفلام Hulu APK 4.50.0+10883-google لـ Android برو Pro الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

214,743 visibility 1,000 - 5,000 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر archive 13,6MB