sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-07-31

تحميل Humanforce – Change the way you work APK

تطبيق Humanforce Change the way you work تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إدارة وأعمال.
تحميل النسخة v10.4.12 المحدثة بتاريخ 2020-07-31 بحجم 25M، هذا التطبيق من تطوير Humanforce ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

Humanforce يساعدك على تغيير الطريقة التي تعمل بها. تحكم في قوائمك والجداول الزمنية ، وأرسل رسائل إلى المديرين والزملاء ، واحصل على إشعارات العمل والمزيد.

يجب ألا تكون إدارة حياتك العملية صعبة. يجب ألا تكون نوباتك مكتوبة على قصاصات من الورق. لا يلزمك الاتصال ، أو الدخول لمجرد معرفة وقت العمل التالي.

يضع تطبيق Humanforce للهواتف المحمولة التحكم في يديك ويجعل تخطيط حياة عملك وإدارتها أمرًا بسيطًا. أينما كنت ، كلما كنت في حاجة إليها.

مع Humanforce ، يمكنك التحقق من قائمة التحولات القادمة وإدارة توافرك من هاتفك المحمول ، مما يساعدك على التخطيط لأسابيعك بشكل أفضل.

ما عليك سوى الدخول والخروج من التحولات الخاصة بك واستخدام التقييمات والملاحظات لمشاركة كيف كان تحولك. ابق على اتصال مع الزملاء والمديرين عند الحاجة ، واحرص على التحكم في معلوماتك الشخصية. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك Humanforce بمشاهدة الجداول الزمنية للتحولات السابقة ، مما يضمن وجود المعلومات دائمًا عند الحاجة إليها.

ابدأ في تغيير طريقة عملك. قم بتنزيل تطبيق المحمول Humanforce اليوم.

أو تحدث إلى مديرك حول كيف يمكن لـ Humanforce مساعدة مكان عملك على العمل بشكل أفضل.

تشمل ميزات Humanforce:

* تحقق من قوائمك
* الساعة داخل وخارج التحولات
* المزايدة على التحولات وقبول العروض القائمة على الذهاب
* عرض تاريخ الجدول الزمني الخاص بك
* عرض وتحديث التفاصيل الشخصية الخاصة بك
* تلقي الرسائل والإشعارات
* معدل التحول الخاص بك وتبادل ردود.

humanforce tunisie humanforce help humanforce employee login humanforce australia humanforce nz humanforce app login
humanforce thrive humanforce payroll humanforce logo .

تحميل APK النسخة 10.4.12 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Humanforce – Change the way you work APK 10.4.12 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

24 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 25M