sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-06-13

تحميل Hurricane Wallpaper Free APK للاندرويد

تطبيق Hurricane Wallpaper تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v3.0 المحدثة بتاريخ 2019-06-13 بحجم 5.8M، هذا التطبيق من تطوير lucas17 ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

إعصار استوائي هو نظام العاصفة الدورية بسرعة يتميز مركز الضغط المنخفض على مستوى منخفض دوران الغلاف الجوي رياح قوية المغلقة وترتيب دوامة من العواصف الرعدية التي تنتج أمطار غزيرة. اعتمادا على موقعها وقوة ويشار إلى إعصار استوائي عليها أسماء مثل الاعصار الاعصار عاصفة استوائية الأعاصير العاصفة منخفض استوائي وببساطة الإعصار. إعصار هو العاصفة التي تحدث في المحيط الأطلسي وشمال شرق المحيط الهادئ اعصار يحدث في شمال غرب المحيط الهادئ وحدوث الأعاصير في جنوب المحيط الهادئ أو المحيط الهندي.

الأعاصير المدارية تشكل عادة على أجسام كبيرة من الماء الدافئ نسبيا. أنها تستمد طاقتها من خلال تبخر الماء من سطح المحيط التي تتكثف في نهاية المطاف إلى الغيوم والمطر عندما يرتفع الهواء الرطبة ويبرد إلى درجة التشبع. هذا المصدر للطاقة يختلف من منتصف خطوط العرض العواصف الهوجاء مثل nor&39;easters والعواصف الأوروبية التي تغذيه في المقام الأول من التناقضات درجة الحرارة الأفقية. رياح قوية الدورية من الأعاصير المدارية هي نتيجة من الحفاظ على الزخم الزاوي الكشف عنها من قبل دوران الأرض كما تدفق الهواء إلى الداخل في اتجاه محور الدوران. ونتيجة لذلك فإنها نادرا ما تشكل تقع ضمن نطاق 5 من خط الاستواء. الأعاصير المدارية وعادة ما تكون بين 100 و 2000 كم في القطر.

يشير الاستوائية إلى الأصل الجغرافي لهذه الأنظمة التي تشكل على وجه الحصر تقريبا عبر البحار الاستوائية. يشير الإعصار إلى طبيعة الإعصارية مع الرياح التي تهب عكس اتجاه عقارب الساعة في نصف الكرة الشمالي وباتجاه عقارب الساعة في نصف الكرة الجنوبي. الاتجاه المعاكس لدوران ويرجع ذلك إلى تأثير كوريوليس.

كول 3D صور HD خلفيات - جيد تحميل صور مجانا - خلفيات إعصار خلفيات للهواتف النقالة.

يمكنك حفظ أو مشاركة إعصار صور على الفيسبوك، تويتر، جوجل،.

hurricane wallpaper 4k hurricane wallpapers hurricane wallpaper iphone hurricane wallpaper gif hurricane wallpaper hd hurricane wallpapers for android
wallpaper hurricane um miami hurricane wallpaper hawker hurricane wallpaper .

تحميل APK النسخة 3.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Hurricane Wallpaper APK 3.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

23 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 5.8M