sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقالإرشاد الأبوي موصى به update 2020-08-15

تحميل journey together - unleash the real you APK

تطبيق journey together unleash the real you تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إجتماعية.
تحميل النسخة v1.5.0 المحدثة بتاريخ 2020-08-15 بحجم 30M، هذا التطبيق من تطوير Journey Together Inc ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

إذا كان على آينشتاين أن يبتكر معادلة من أجل الحياة ، لكان لها الكثير من الإنجازات والانتصارات وأفضل اللحظات!

الجزء الأكبر من الحياة ليست الصورة ذكريات مثالية ، انتصاراتك أو إنجازاتك. لكن الأمر يتعلق أكثر بالتجارب والأخطاء التي ارتكبتها والأشياء التي تعلمتها ، والأهم من ذلك الأشخاص المختلفين الذين شاركت معهم التواصل في رحلة الحياة هذه.

ولكن عندما ترى الشبكات الاجتماعية الحالية ، لا يشارك الناس سوى أفضل نسخة من حياتهم ، والنسخة المثالية من الصورة ، ويخفون عيوبهم ، ويتعلمون من يوم لآخر ، والأخطاء التي يرتكبونها ، والصراعات التي مروا بها. متى كانت آخر مرة تناولت فيها اهتمامًا جديدًا وأخبر الجميع كيف تستفيد من ذلك؟ أو أخبر الجميع عن رحلة فقدان الوزن التي تعاني منها؟

على عكس منصات التواصل الاجتماعي الأخرى ، أنا لا أجمع الانتباه من خلال عرض أفضل نسخة من حياتك تبدو خالية من العيوب. أنا هنا لمساعدتك على التواصل مع الأشخاص الذين هم أو كانوا في نفس الرحلة التي كنت فيها - حتى تحصل على الإلهام وتبقى متحفزًا لتكون على المسار الصحيح ، والتعلم من أخطائهم والاستمتاع بالرحلة أكثر من الوجهة نفسها.

لذا ابدأ ، وقم بإنشاء رحلة من أجل هذا الاهتمام الذي كنت ترغب دائمًا في استكشافه أو ذلك الشيء الذي تريد تعلمه ، والعثور على الأصدقاء والأشخاص الذين هم في نفس الرحلة التي تتابعها والاستمتاع بها على الفور.

الرحلة هي المكافأة
- ستيف جوبز

أحيانًا تكون الرحلة هي التي تعلمك الكثير عن وجهتك
- دريك

الحياة رحلة. إنها ليست المكان الذي ينتهي بك الأمر فيه ، ولكن كيف وصلت إلى هناك
-ستيف بيري

الميزات الموجودة في التطبيق:

1. إنشاء وتخطيط الرحلات حول اهتماماتك والأشياء التي تهمك
2. اعثر على الأشخاص الموجودين في نفس الرحلة التي تقوم بها وقم بالاتصال والمشاركة والتفاعل والتحرك على طول الرحلة معًا
3. شارك تقدمك والأفكار والنصائح
4. التعاون في الرحلات.

journey together arknights journey together quotes journey together 2023 arknights journey together meaning journey together we run journey together 1945
journey together home care journey together conference 2023 journey together service dog .

تحميل APK النسخة 1.5.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل journey together - unleash the real you APK 1.5.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

43 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 30M