sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-08-23

تحميل Bedwars new Update for MCPE Free APK للاندرويد

تطبيق Bedwars new Update for MCPE تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2020-08-23 بحجم 6.7M، هذا التطبيق من تطوير Kajew Mod ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

Maps Bed Wars for Minecraft PE هو تطبيق يتكون من خرائط bedwars لـ mcpe ، بالإضافة إلى الإضافات الأخرى المثيرة للاهتمام. كل ما تريد ، يمكنك تنزيله مجانًا وحركتي إصبعين. تعليمات التثبيت متوفرة في الملحق في قسم الدليل.

في Bedwars MCPE هناك حروب Bedwars و Egg التي يمكنك لعبها مع أصدقائك ، وهناك أيضًا خرائط bedwars و skywars التي تم تحديثها مؤخرًا ، يمكنك استكشاف الخريطة الجديدة ويمكنك استخدام الأساس في MCPE.

لطالما اجتذبت المواجهة في اتساع العالم الافتراضي وستجذب عددًا كبيرًا من الناس. إنها القدرة على القتال والمنافسة التي يمكن لأي عالم أن يجلبها إلى مغامرة TOP وفي نفس الوقت يعطي الفرصة للاسترخاء قليلاً بعد معركة نشطة ، وفي حرب mcpe يمكنك القتال والمعركة والحروب من ملحق bedwars أو bedwars وأحدث الخرائط داخل خريطة bedwars!

يشتهر عالم اللعبة بمثل هذا الاتجاه وخاصة وفرة من الاحتمالات المختلفة من حيث لأنظمة أبل IOS. يمكنك لعب حرفة bedwars للتنافس مع الآخر من هناك.
واليوم نقدم لك نسخة مثيرة للاهتمام إلى حد ما من المغامرة في خريطة bedwars mcpe ، والتي هي Modw Bedwars mod لـ MCPE ويشار إليها باسم BedWars for Minecraft pe.

هذا هو Bedwars New Update الذي يمكنك تشغيله من Bedwars Pocket Edition.

السرير العادي هو الكنز الرئيسي للاعبين. هذا هو المكان الذي يمكنك فيه لعب خادم Bedwars Minecraft.
خريطة Minecraft BedWars - يجب على الفرق حماية السرير بأي ثمن. يمكن للاعبين تحصينها أو إحاطتها بالفخاخ. يمكنك شراء سلع مختلفة من التجار: الأسلحة والدروع والجرعات والكتل. الهدف من اللعبة مع خرائط MCPE Bed Wars هو تدمير سرير الخصم من أجل منعهم من أن يولدوا من جديد في القلعة. سيفوز بالانتصار اللاعبون الذين دمروا السرير وقتلوا المنافسين.

إخلاء المسؤولية: هذا تطبيق غير رسمي لـ Minecraft Pocket Edition. لا ينتمي هذا التطبيق بأي شكل من الأشكال مع Mojang AB. اسم Minecraft و Minecraft Brand و Minecraft Assets كلها ملك لـ Mojang AB أو مالكها المحترم. كل الحقوق محفوظة. وفقًا.

bedwars new kit bedwars new update today bedwars new weapons bedwars new update patch notes bedwars new kit 2023 bedwars new season
bedwars new free kits bedwars new version bedwars new update roblox .

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Bedwars new Update for MCPE APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

33 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 6.7M