sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-07-30

تحميل Singapore KFC - Kentucky Fried Chicken Coupons APK

تطبيق Singapore KFC Kentucky Fried Chicken Coupons تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v2.0 المحدثة بتاريخ 2020-07-30 بحجم 10.0M، هذا التطبيق من تطوير chaddieataiwi ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

احصل الآن على عروض القسائم لـ KFC في تطبيق واحد. لقد أضفنا أيضًا 100 لعبة لتستمتع بها أنت وعائلتك أثناء تناول الطعام أو الخروج معنا. لا استطيع الانتظار لرؤيتك هناك.

تطبيق KFC الجديد بالكامل هو أسرع طريقة لطلب دجاج كنتاكي عبر الإنترنت. لم يكن طلب الطعام في غضون خطوات قليلة بهذه السهولة. التقط الطعام أو قم بتوصيله إلى باب منزلك ، وتناول الطعام بالطريقة التي تريدها.

في كنتاكي فرايد تشيكن ، نحن نؤمن بالطبخ الحقيقي والطعام الجيد الطازج ومراقبة الجودة التي لا هوادة فيها. هدفنا هو أخذ الراحة إلى مستوى جديد تمامًا ونريدك أن يكون لديك خيارات الدجاج المفضلة لديك جالسة في المنزل.

ابدأ وقم بالطلب في الحد الأدنى من الخطوات:

تنزيل التطبيق
اختر وضع اللغة المفضل
تحقق من العناصر المفضلة لديك المصنفة كجزء من القائمة
أضف عناصر في سلة التسوق
سجّل الدخول لاستخدام العناوين المحفوظة أو تابع كضيف
اختر طريقة الطلب كتوصيل أو توصيل
حدد الموقع وأدخل عنوان التسليم / عنوان الاستلام
انتقل إلى الخروج والدفع
تتبع طلبك واستلمه بسرعة تسليم فائقة
استمتع بالطعام المسلم على عتبة داركم.

لماذا يجب عليك استخدام تطبيق KFC:

الاستلام: أثناء القيادة ، يمكنك استلام طعامك اللذيذ من أي متجر قريب عن طريق الطلب من التطبيق.

سيارة هوب: 100٪ تجربة بدون تلامس وخالية من المتاعب. لعملائنا ، نقدم خدمة Car Hop للتسليم في سيارتك المتوقفة في منشآتنا.

التسليم في وقت متأخر من الليل: خيارات الجوع في وقت متأخر من الليل. لا تبحث أبعد من ذلك ، واطلب الطعام عبر الإنترنت من KFC وسنندفع إليك مع عناصر الدجاج اللذيذة حتى الساعة 3 صباحًا. هذا متاح في مواقع محددة فقط.

تسجيل الدخول الاجتماعي: لماذا قضيت وقتًا في عملية تسجيل الدخول عندما يمكن القيام بذلك عبر الوضع الاجتماعي. استخدم حساب Google أو Facebook لتسجيل الدخول بكل سهولة.

مدفوعات خالية من المتاعب: مع خيارات الدفع المتعددة (بما في ذلك الدفع عند التسليم ،.

singapore kfc menu singapore kfc buffet singapore kfc halal singapore kfc job vacancy singapore kfc salary singapore kfc egg tart
singapore kfc cheese fries singapore kfc president singapore kfc address .

تحميل APK النسخة 2.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Singapore KFC - Kentucky Fried Chicken Coupons APK 2.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

22 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 10.0M