sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2024-05-29

تحميل تسجيل النقدية سوق البقالة للأطفال - ألعاب للأطفال APK

تطبيق تسجيل النقدية سوق البقالة للأطفال ألعاب للأطفال تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v26.0 المحدثة بتاريخ 2024-05-29 بحجم 49,6MB، هذا التطبيق من تطوير NutBolt Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

لعبة أمين الصندوق مع ماكينة تسجيل المدفوعات النقدية التي تعلم كيفية تشغيل ماكينة تسجيل المدفوعات النقدية. كن أمين صندوق طفل في متجر البقالة الخاص بك. لنذهب للتسوق ونملأ عربات التسوق بالكثير من العناصر من سوبر ماركت الأطفال!

ألعاب أمين الصندوق في السوبر ماركت للأطفال من سن 2 إلى 5 سنوات لتحسين مهارات الأطفال في الرياضيات والتعامل مع النقود والحساب. ألعاب محاكاة لإدارة الأموال تعلم الأطفال كيفية تشغيل ماكينة تسجيل المدفوعات النقدية في متجر السوبر ماركت وخدمة العملاء في الوقت المناسب.

الميزات:
- أفضل طريقة لإبقاء عقول الأطفال مشغولة وممتعة لساعات
- متجر بقالة مع ماكينة تسجيل نقود سوبر ماركت واقعية
- ألعاب مصغرة مثيرة للبنين والبنات
- ألعاب أمين الصندوق الممتعة والتعليمية للبنين والبنات وجميع الأعمار
- الكثير من ألعاب التسوق والسوبر ماركت للأطفال من سن 2 إلى 10 سنوات

العب دور أمين الصندوق في متجر البقالة الخاص بك. احصل على بعض التدريب على جميع أنواع وظائف تسجيل النقد في ألعاب مراكز التسوق للفتيات. تعلم كيفية التعامل مع المال في مركز التسوق الخاص بك في لعبتنا التعليمية للبنين والبنات! تعلم أساليب أمين الصندوق الجديدة ومارس مهارات الرياضيات الأساسية في ألعاب التعلم للأطفال الصغار. استمتع بالكثير من المرح أثناء التسوق في السوق الصغيرة ومحلات البقالة.

كن مصلحًا وأصلح العدادات التالفة والأرفف المكسورة. كن محترفًا في التنظيف ونظف طاولات التسوق وعدادات النقد واجعل السوبر ماركت ومراكز التسوق الخاصة بطفلك تبدو أنيقة ونظيفة.

Grocery Cash Register Supermarket التسوق في مراكز التسوق هي لعبة أمين صندوق لإدارة الوقت حيث يكون العملاء في قائمة الانتظار ، وسيدفعون المال وينجزون عملهم. ألعاب تسوق للأطفال لتعليم الأطفال خدمة العملاء وإسعادهم وأن يكونوا أفضل أمين صندوق سوبر ماركت في المدينة.

ألعاب السوبر ماركت للأطفال والأطفال الصغار الذين تزيد أعمارهم عن 3 سنوات هي أفضل طريقة للحصول على بعض التدريب على جميع أنواع وظائف تسجيل النقد. ادخل السوبر ماركت وكن أفضل أمين صندوق! علم طفلك أفضل مهارات إدارة الوقت في متجر الأطفال الكبير. تسوق لشراء الكثير من الأشياء التفاعلية داخل سوبر ماركت التسوق.

العب ألعابًا صغيرة ممتعة لكسب العملات المعدنية، ثم أنفقها بحكمة في مركز التسوق الخاص بك. إدارة المخزون في سوق البقالة. ألعاب التسوق في السوبر ماركت مع الكثير من المتاجر للاختيار من بينها. أفرغت بعض المتاجر بعض المخزون. ساعدهم في إدارة المخزونات وشراء أخرى جديدة وتخزينها.

حلمك في أن تصبح مدير متجر ومسجل نقد سيتحقق أخيرًا! احصل على عربات التسوق الخاصة بك واستعد للتسوق في سوبر ماركت تسوق الأطفال!.

آلة تسجيل النقدية برنامج تسجيل النقدية ماكينة تسجيل النقدية لعبة تسجيل النقدية سوبر ماركت تسجيل النقدية sim سوبر ماركت تسجيل النقدية
.

تحميل APK النسخة 26.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تسجيل النقدية سوق البقالة للأطفال - ألعاب للأطفال APK 26.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,456 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر archive 49,6MB