sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد update 2018-10-22

تحميل Zombie Hunter City Hospital Zombie Games of 2018 APK

لعبة Zombie Hunter City Hospital Zombie Games of 2018 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.1 المحدثة بتاريخ 2018-10-22 بحجم 46M، هذه اللعبة من تطوير Kool Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

Zombie Hunter City Hospital Zombie Games of 2018 هي أفضل لعبة غيبوبة في عام 2018 من Kool Games. A Zombie Killer يصبح صيادًا غاضباً في لعبة Zombie shooter هذه في مستشفى المدينة. Zombie Hunter City Hospital Zombie Games of 2018 هي لعبة غيبوبة حيث يتطلب إطلاق النار غيبوبة وقتل غيبوبة لإنشاء غيبوبة هانت ناجحة.

قصة خلفية لعبة فيروس زومبي:

وقد تم نقل Zombie Fighter من حالة صيد الزومبي في ألعاب الزومبي حيث كان مطلوبًا إطلاق النار على الزومبي من أجل القتل غيبوبة. وقد تم الآن جلب مطلق النار غيبوبة القاتل / غيبوبة إلى حالة صيد غيبوبة في ألعاب غيبوبة في مستشفى المدينة حيث مطلوب لاطلاق النار غيبوبة لغزو غيبوبة لإنقاذ المدينة من فيروس الزومبي.

ما هي لعبة Zombie Virus هذه؟

لعبة الصيد هذه غيبوبة يصور غيبوبة اطلاق النار وقتل غيبوبة من قبل مقاتلة غيبوبة. هذه لعبة مطلق النار غيبوبة له أهداف خاصة غيبوبة الصيد في مناطق مختلفة من المستشفى مسكون. كل مهمة في لعبة الزومبي هذه لديها هدف رائع لإطلاق النار على قاتل الزومبي. هناك 25 عنصرا ، 2 مكتب و 1 كافتيريا في مستشفى القاتل غيبوبة في الوقت الراهن مع كل منطقة لها مهام اطلاق النار مختلفة عن مطلق النار غيبوبة في هذه اللعبة اطلاق النار. يمكن إضافة المزيد من المناطق في المستشفى المسكون إلى لعبة الزومبي هذه في المستقبل. مهمتكم في هذه اللعبة المقاتلة غيبوبة كما مطلق النار غيبوبة هو القيام بالرصاص غيبوبة وقتل غيبوبة لإنقاذ المدينة.

كيف تلعب هذه اللعبة غيبوبة القاتل؟

سيتم تزويدك ببنادق مختلفة لصيد غيبوبة في المستشفى المسكون للحفاظ على سلامتك في لعبة الزومبي هذه. استخدام البنادق على النحو التالي لمطاردة غيبوبة:

1. ضع مؤشر البندقية على غيبوبة الهدف.

2. تهدف بشكل جيد ومحاولة أخذ لقطة الرأس لإنهاء عدوك في طلقة واحدة.

3. المس زر الرمز النقطي للقضاء على الزومبي المستهدف.

4. هذه لعبة البحث عن الزومبي لديها بعثات مختلفة لذا أكمل المهمات للتقدم في لعبة الصيد هذه.

5. في لعبة الزومبي هذه ، يمكنك إعادة.

zombie hunter arena zombie hunter jeux zombie hunter offline games zombie hunter manga zombie hunter online zombie hunters ps2
zombie hunter 2013 zombie hunter mod apk zombie hunters 2 .

تحميل APK النسخة 1.0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Zombie Hunter City Hospital Zombie Games of 2018 APK 1.0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

52 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 46M