sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-02-07

تحميل Special Black Business Theme For Mate 30 APK

تطبيق Special Black Business Theme For Mate 30 تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات شخصية.
تحميل النسخة v1.1.3 المحدثة بتاريخ 2020-02-07 بحجم 3.1M، هذا التطبيق من تطوير Walden Theme Center ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

هل تريد هاتف جديد؟ لا حاجة لشراء واحدة! ما عليك سوى الحصول على سمة Black Business الخاصة وستحصل على طراز هاتف أندرويد شعبي جديد في عام 2020! يمكن أن توفر لك حزمة أيقونات الأعمال الفاخرة السوداء تصميمًا خاصًا لنمط العمل لم يسبق له مثيل من قبل!

خاص Black Business Theme لـ mate 30 يمنحك خلفيات Black خاصة حية مع خلفية سوداء موجزة وتصميم خاص لشاشة Black Business الرئيسية. يوفر Special Black Business Theme حزمة أيقونات تصميم خاص سوداء موجزة. صُمم هذا الموضوع الجميل للأعمال خصيصًا للرجال الذين يحبون تصميم أعمال أسود موجزًا ​​وحزمة أيقونات معدنية لزميله 30. يُعد Special Black Business Theme موضوعًا مثاليًا مع خلفية HD حية ويوفر لك تجربة تصميم رائعة. اجعل تصميم جهازك موجزًا ​​وحزمة أيقونات معدنية مع حزمة أيقونات التطبيق المخصصة والمجلدات المنظمة وتأثيرات الشاشة المنزلقة وخلفيات HD وعناصر واجهة المستخدم. ستحب هذه المجموعة من الأيقونات المعدنية Special Black Business Theme لتخصيص شاشة أندرويد الرئيسية الخاصة بك. بغض النظر عن رغبتك في الحصول على خلفية حية HD سوداء موجزة أو الهاتف المحمول حزمة رمز معدني ، سوف تحب هذا السمة السوداء موجزة مع هذا الديكور. قم بتجميل شاشة أندرويد الرئيسية الخاصة بك مع سمة Black Business الخاصة الآن! اجعل Android الخاص بك مثل هاتف جديد الطراز في 2019 !.

المميزات

1 ، موضوع أسود الأعمال الخاصة مع حزمة رمز معدني أسود HD خلفية حية موجزة.
2 、 حزم أيقونة حزمة أيقونة حزمة رمز معدني أسود تزيين الشاشة الرئيسية.
3 ، خلفية حية للأعمال Black HD Theme الخاصة بك مع نمط أسود موجز تمنحك تجربة بصرية لم ترها من قبل.
4 ، يوفر موضوع الأعمال السوداء الخاصة نظام أمان متقدم. سيتم حماية نظام Android الخاص بك وآمن وآمن وسريع ومريح ، مع استهلاك أقل للطاقة.
5 ، الجلد الأسود القصير مع أيقونة حزمة الأيقونة المعدنية يجعلك تشعر بتصميم خاص.
قاذفة ديناميكية 6、3D تجعل نمط حزمة أيقونة معدني الهاتف
الخاص بك.
7 、 DIY HD خلفية في أفضل مركز موضوع.

special black 4 special black ops special black paint special black special black 100 special black color
special black 4 tds special black government passport special black car paint .

تحميل APK النسخة 1.1.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Special Black Business Theme For Mate 30 APK 1.1.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

40 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 3.1M