sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-04-30

تحميل Lionel Messi Free APK للاندرويد

تطبيق Lionel Messi تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات رياضة.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2020-04-30 بحجم 6.5M، هذا التطبيق من تطوير Kus Pratiknyo ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

ليونيل أندريس ليو ميسي (النطق بالإسبانية: [ljoˈnel anˈdɾes ˈmesi] ، المولود في روزاريو ، 24 يونيو 1987) هو لاعب كرة قدم أرجنتيني يلعب حاليًا مع نادي برشلونة وهو قائد الفريق الوطني الأرجنتيني لكرة القدم ونادي برشلونة لكرة القدم ، العب كمهاجم. إنه أفضل هداف في تاريخ برشلونة. في سن ال 21 ، تم ترشيح ميسي لجائزة Ballon d&39;Or ولاعب FIFA لأفضل لاعب في العالم. في عام 2009 ، فاز بجائزة الكرة الذهبية وأفضل لاعب في العالم لعام 2010 وجائزة FIFA الذهبية الأولى لعام 2010 و 2011.
ميسي هو رابع لاعب يفوز بثلاثة Ballon d&39;Or ، والثاني يفوز Ballon d&39;Or مرتين على التوالي. وقد فاز بخمسة من الدوري الأسباني وكأسين ديل ري وخمس سوبركوبا دي إسبانيا وثلاث دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية. في عام 2012 ، سجل رقماً قياسياً في دوري أبطال أوروبا UEFA عندما أصبح أول لاعب يسجل خمسة أهداف في مباراة واحدة. كما تعادل جوزيه التافيني 14 هدفًا في موسم دوري أبطال أوروبا. كما سجل الرقم القياسي لمعظم الأهداف في موسم واحد في موسم 2011-12 ، مع 73 هدفا. في نفس الموسم ، سجل هداف الدوري الأسباني في موسم واحد ، و 50 هدفا.

ميسي هو أفضل هداف لكأس العالم تحت 20 عام 2005 تحت 20 سنة. في عام 2005 ، أصبح أصغر لاعب أرجنتيني يلعب في كأس العالم FIFA وفاز بميدالية فضية في بطولة كأس أمريكا 2007 ، حيث أصبح أفضل لاعب شاب. أسلوب لعبه يدعو للمقارنة مع دييغو مارادونا ، الذي أعلن ميسي.

تمت مقارنة ميسي بمواطنته دييغو مارادونا ، بسبب أسلوبه في اللعب ومكانته المتشابهة ، مما يمنحه مركز ثقل أقل من معظم اللاعبين ، لذلك فهو أكثر مرونة في اتجاه التغيير بشكل أسرع ، مما يساعده على تجنب المشكلات. يسمح له وضعه القصير وأرجله القوية بالتفوق في رشقات نارية قصيرة من التسارع وتسمح له سرعته السريعة بالتحكم في الكرة عند المراوغة بسرعة. صرح بيب جوارديولا المدير السابق لفريق برشلونة في برشلونة: ميسي هو اللاعب الوحيد الذي يدير الكرة بشكل أسرع من.

lionel messi taille lionel messi inter miami lionel messi salaire lionel messi miami lionel messi psg lionel messi club
lionel messi stats lionel messi age lionel messi transfert .

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Lionel Messi APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

22 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 6.5M