sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-11-08

تحميل Free Marshmello Ringtones Offline Free APK للاندرويد

تطبيق Free Marshmello Ringtones Offline تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الموسيقى والصوتيات.
تحميل النسخة v1.3 المحدثة بتاريخ 2019-11-08 بحجم 15M، هذا التطبيق من تطوير Duyht1s Team ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

مارشميلو (من مواليد 19 مايو 1992) ، هو منتج الموسيقى الإلكترونية الأمريكية ودي جي. حصل أولاً على اعتراف دولي بإصداره ريمكسات الأغاني من قبل دي جي الأمريكية الثنائي جاك Ü ودي جي زيدي الروسية. يشتهر بأغاني Silence و Wolves و Friends و Happier ، وقد حصلت جميعها على شهادات متعددة البلاتين في العديد من البلدان وظهرت في قائمة أفضل 30 من Billboard Hot 100.

تم إصدار ألبومه الاستوديو الأول ، Joytime ، في يناير 2016 ، والذي تضمن الأغنية المنفردة وأغنية Marshmello الأولى Keep It Mello. تم إصدار أغنية Marshmello الثانية في عام 2016 ، وهي أغنية فردية معتمدة من البلاتين بعنوان Alone ، في شهر مايو عبر علامة التسجيل الكندية Monstercat. بعد أن بلغ ذروته على US Billboard Hot 100 في المرتبة 60 ، أصبح أول أغنية فردية تحصل على البلاتين المعتمد في الولايات المتحدة وكندا مع أكثر من مليون نسخة من الوحدات المعتمدة. في عام 2017 ، بعد إطلاق الأغاني الفردية مثل Chasing Colours و Twinbow و Moving On ، تعاون Marshmello مع المطرب الأمريكي RB خالد لإصدار Silence كوحدة فردية ، والتي حصلت على شهادة البلاتينوم ومتعددة البلاتينوم في ثمانية بلدان. نجحت أغنية فردية أخرى ، واحدة من أغانيه الأكثر مبيعًا ، بالتعاون مع المطربة الأمريكية سيلينا جوميز ، بعنوان الذئاب.

2015-2016: مهنة مبكرة و Joytime
2016-2018: الصمت ، الذئاب ، الأصدقاء ، و Joytime II
2018 إلى الوقت الحاضر: أكثر سعادة ، هنا معي و Joytime III

هل تبحث عن بعض نغمات Marshmello لهاتف Android؟ هل تريد نغمات جديدة 2019؟

Marshmello نغمات هو خيار كبير بالنسبة لك. يحتوي Marshmello ringtones 2019 على العديد من أفضل نغمات الرنين لهاتف Android. يمكنك تنزيل نغمات الرنين لإعدادها للنغمات الافتراضية ونغمات الرسائل ونغمات التنبيه.

يتم اختيار النغمات بعناية عالية وفريدة ومتنوعة:
مارشميلو - وحده
مارشميلو وآن ماري فريندز
مارشميلو قدم باستيل - أسعد
مارشميلو قدم خالد - صمت.

free marshmello wallpaper free marshmello sample pack free from marshmallows free marshmallow clipart marshmallow free clip art marshmello free emote
marshmello free fire marshmello free fire name are marshmallows gluten free .

تحميل APK النسخة 1.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Free Marshmello Ringtones Offline APK 1.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

26 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 15M