sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-07-08

تحميل FACEPASS - Apollo HR Express Edition APK

تطبيق FACEPASS Apollo HR Express Edition تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إدارة وأعمال.
تحميل النسخة v2.2.1 المحدثة بتاريخ 2020-07-08 بحجم 5.1M، هذا التطبيق من تطوير MAYO Human Capital Inc ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

نظام MAYO لتوزيع الموارد البشرية (TUBE، Apollo) ميزة FACEPASS Face Recognition Punch متوفرة حصريًا! إدارة المشاريع الحضور، اليوم اختيار عموما لضوابط الدخول والجمع بين لكمة الموظف الحضور، ولكنها تستخدم عادة التحكم في الوصول بطاقة، بالإضافة إلى بطاقة الضمان يمكن بسهولة أن تكون مسروقة، وفقدان البعض، لا يمكن القضاء على إمكانية غير الموظفين الخاصة باسم لكمة . ومع ذلك ، مع الابتكار المستمر واختراق التكنولوجيا والتكنولوجيا في السنوات الأخيرة ، فإن التحول الرقمي وتطبيق الشركات لديها أيضا خيارات أكثر. وخلافا للبصمة لضغط الاستشعار بصمة الإلكترونية، التعرف على الوجه المرئي FacePass فقط ضمن نطاق معين، دون اتصال مباشر مع الجهاز يمكن التعرف تلقائيا. وعلى مر الزمن، والتقدم في تكنولوجيا التعرف على الوجه أصبحت أكثر دقة، جمارك المطار التخليص، وأنظمة المراقبة، والدفع بواسطة الهاتف النقال، اي فون وغيرها من الهواتف النقالة من الجيل الجديد تحولت بالكامل إلى، وسوف MAYO أيضا تنفيذ هذه التكنولوجيا المتطورة المستخدمة في مجال الموارد البشرية، 2018 أطلقت أبريل رسميا التعرف على الوجوه FACEPASS بطاقة لكمة ميزة، ليصبح الأول بين تايوان ستواجه ظيفة التعرف والموارد البشرية تكامل النظم منصة سحابة. وبما أن الشركات تأخذ FACEPASS أداة الوجه الاعتراف إدارة الحضور، وسوف تتاح خمسة المزايا الرئيسية التالية: 1 التنفيذ الكامل لكمة لمكافحة التزييف - وضع حد لتلاعب البشري، اتخذ لكمة، نسيت أن طرح هذه القضية بطاقة، ولديه الوحيد الحصري في هذه الصناعة إشعار الكشف عن بطاقة قرصة. توفير معلومات دقيقة عن إدارة الحضور. 2. نظام واحد متكامل - التعرف على الوجه ولكمة سحابة نظام الموارد البشرية المتكاملة، ويتمتع مرة واحدة إدارة الحضور، والرواتب وغيرها من الحلول الموارد البشرية تسوية شاملة. 3. وظيفة تحديد الدقة العالية - تلقائيا تخزين الصور المثقوبة يوميا ، وتحديد قاعدة البيانات المستقلة دقيقة.

facepass 7 facepass 7 pro face password facepass yas island facepass adcb facepass inbursa
facepass 7 manual facepass 7 pro manual facepass 7 irt .

تحميل APK النسخة 2.2.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل FACEPASS - Apollo HR Express Edition APK 2.2.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

56 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 5.1M