sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-07-28

تحميل Medicine Scheduler and Tracker MST Free APK للاندرويد

تطبيق Medicine Scheduler and Tracker MST تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الصحة واللياقة البدنية.
تحميل النسخة v11.7.100 المحدثة بتاريخ 2020-07-28 بحجم 15M، هذا التطبيق من تطوير Web Coast Apps - Apps For Life ومتوافق مع هواتف Android 6.0 والأحدث.

يساعدك برنامج جدولة الأدوية / تذكير وتذكير حبوب منع الحمل ، والذي يطلق عليه MST اختصارًا ، في تتبع حبوبك بسهولة والوقت الذي يجب أن يتم فيه تناولها. يساعد على تتبع ما تم ، أو لم يتم اتخاذها. شارك المعلومات الطبية ، والجداول الزمنية أو الحيوية مع أقاربك وأصدقائك و / أو مقدمي الرعاية الموثوق بهم.

مقدمة قصيرة فيديو: رابط الصفحة من هنا

كما تذكير حبوب منع الحمل ، MST ، (جدولة الطب / تعقب وتذكير حبوب منع الحمل) ، يتعامل مع 3 وظائف رئيسية.
  أول. يقوم بإشعار المستخدم عند تناول الأقراص والأدوية الأخرى (يمكن أن يتم الإعلان عن التنبيهات الصوتية بشكل اختياري)
  ثانيا. يسجل الحيوية ، مثل ضغط الدم ، ومستويات الجلوكوز ، والوزن ، ومستويات الألم ، وأكثر من ذلك.
  ثالثًا ، يمكنك الاحتفاظ بسجلات طبية في حالة الطوارئ ، مثل جهات الاتصال والحساسية والتحصينات وقائمة بأطبائك وغيرها.
كل ذلك يمكن مشاركته مع الأقارب أو مقدمي الرعاية.

من الممارسات الجيدة وضع علامة على الدواء الذي يتم تناوله فورًا بعد تناوله. عندما تحتاج إلى تقديمها للآخرين ، على سبيل المثال طبيبك الأساسي ، سيكون لديك سجل تاريخي مفصل ، بما في ذلك أي تغييرات ، على سبيل المثال مقدار الجرعة. أيضًا ، إذا لم تستطع تذكر ما قمت به في الماضي ، فلديك سجل يمكنك الرجوع إليه. مع تقدمك في العمر ، يصبح من الصعب أحيانًا تذكر ما قمت به ، حتى قبل ساعات فقط.

التطبيق سهل الاستخدام ، وهو مشابه للتطبيقات الناجحة الأخرى التي تم تطويرها بواسطة Web Coast Apps ، المنشئ. يعرض التقويم سجلك في مكان واحد مع الجدول الزمني الخاص بك.

من السهل نسيانها. هل تناولت دوائي؟ أو لم أكن؟ مع MST (جدولة الطب / متتبع وتذكير حبوب منع الحمل) ، يمكنك تسجيل ما كنت أخذت بسرعة ومتى. سوف تذكرك MST عندما حان الوقت لاتخاذ حبوب منع الحمل التي قمت بجدولتها في اليوم. تنبهك إخطارات النظام في كل مرة يتم فيها جدولة الدواء.

مع MST ، يمكنك دائمًا الكتابة إلى مجموعة دعم CUSTOMER .

medicine scheduler app medical scheduler medical scheduler job description for resume medical scheduler salary hourly medical scheduler duties and responsibilities medical scheduler jobs
medical scheduler salary medical scheduler remote jobs medical scheduler job description .

تحميل APK النسخة 11.7.100 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Medicine Scheduler and Tracker MST APK 11.7.100 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

26 visibility 0 - 0 android أندرويد 6.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 15M