sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-01-07

تحميل اقفل التطبيقات الصور والفيديوهات - Ultra Lock APK

تطبيق اقفل الات الصور والفيديوهات Ultra Lock تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v1.3.10 المحدثة بتاريخ 2023-01-07 بحجم 8,5MB، هذا التطبيق من تطوير Mirage Stacks ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

قفل التطبيقات والمعرض الأكثر أماناً وابتكاراً. توفر جميع تطبيقات App Lock الأخرى خيارات قفل بواسطة النمط (النقش) ورقم PIN فقط لقفل التطبيقات والحافظة الخاصة بك. في معظم الأوقات، يمكن لأصدقائنا وزملائنا أن يخمنوا النمط أو رمز PIN لدينا من خلال محاولة التطفل علينا لعدة مرات. هل يقوم أصدقاؤك وزملاؤك وأفراد عائلتك بتخمين رقم PIN الخاص بك بشكل متكرر؟ نحن نقدم تطبيق Ultra Lock لحل مشكلتك.

بمعزل عن خيار القفل باستخدام النمط ورمز PIN، يوفر Ultra Lock خيارات القفل الفريدة التالية،

1. رمز PIN الساعات والدقائق: يقوم هذا الخيار بتعيين الساعات والدقائق الحالية كرمز PIN لشاشة القفل. على سبيل المثال، إذا كان الوقت الحالي هو 10:50 صباحاً، فسيكون رمز PIN لشاشة القفل 1050. نظراً لأن الساعات والدقائق في الهاتف الجوال تتغير في كل دقيقة، فسيتم تغيير رمز PIN أيضاً كل دقيقة. الأمر الرائع هو أنك لا تحتاج لتذكّر رمز PIN المتغير باستمرار.

2. رمز PIN التاريخ والشهر: إذا كنت لا ترغب في تعيين رقم PIN لشاشة القفل ليتغير كل دقيقة، فيمكنك استخدام رمز PIN التاريخ والشهر الذي يتغير إلى التاريخ والشهر الحاليين. على سبيل المثال، إذا كان التاريخ الحالي هو 05/06/2018 بتنسيق DD / MM / YYYY، فسيكون رمز PIN لشاشة القفل هو 0506. في اليوم التالي، سيكون الرمز 0606.

3. رمز PIN البطارية: يقوم بتعيين PIN شاشة القفل الخاص بك بحسب مستوى شحن البطارية الحالي في هاتفك المحمول. على سبيل المثال، إذا كان مستوى البطارية الحالي هو 50٪، فسيكون رمز PIN لشاشة القفل هو 5050.

إضافة إلى ذلك، يوفر Ultra Lock مجموعة متنوعة من خيارات القفل باستخدام مزيج من الساعات، الدقائق، التاريخ، الشهر ومستوى البطارية مثل رمز PIN الدقائق والتاريخ، رمز PIN الشهر والدقائق، رمز PIN الساعات والتاريخ، رمز PIN الدقائق والبطارية.. إلخ. استخدام هذه الخيارت، سيجعل من الصعب على الآخرين تخمين كلمة مرور قفل التطبيقات الخاصة بك.

ميزات أخرى رائعة في التطبيق،

1. القفل على أساس الوقت: يمكنك تمكين أو تعطيل القفل لمجموعة معينة من التطبيقات على أساس الوقت. على سبيل المثال، يمكنك قفل تطبيقات الشبكات الاجتماعية الخاصة بك فقط خلال ساعات العمل الخاصة بك من 9 صباحاً إلى 5 مساءً وإلغاء قفلها بعد ذلك الوقت.

2. القفل على أساس شبكة WiFi: يمكنك تمكين أو تعطيل قفل مجموعة معينة من التطبيقات بحسب شبكة Wi-Fi المتصل بها. على سبيل المثال، يمكنك تمكين قفل تطبيقات المراسلة عند الاتصال بشبكة WiFi في مكتبك وتعطيل القفل لهم عند قطع الاتصال بها.

3. كشف المتطفل: سيقوم التطبيق بالتقاط صورة باستخدام الكاميرا الأمامية إذا حاول شخص ما الوصول إلى تطبيقاتك المقفلة وإظهار إشعار حول ذلك عند إلغاء قفل الشاشة في المرة القادمة.

4. آخر وقت لإلغاء القفل: سيعرض Ultra Lock إشعاراً بوقت الفتح الأخير للتطبيقات المقفلة عندما تقوم بإلغاء قفلها.

5. معدِّل رمز PIN: نقدم خيار التعديل العكسي والانزياح الذي يصعب عملية تخمين رمز PIN الخاص بك. على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم التعديل العكسي لخيار رمز PIN الساعات والدقائق، وكان الوقت الحالي هو 12:15 م، فسيقوم Ultra Lock بتعيين رمز PIN لشاشة قفل التطبيقات كـ 5121 وهو عكس الوقت الحالي.

6. لوحة مفاتيح رقمية عشوائية: تظهر شاشة قفل التطبيق لوحة المفاتيح الرقمية بترتيب عشوائي.

7. قفل الصور والمعرض: يمكنك قفل الصور ومقاطع الفيديو الخاصة داخل Ultra Lock.

إذا كنت ترغب باختبار الإصدار التجريبي أو تقدم تقييماً للتطبيق، يرجى مراسلتنا على البريد الالكتروني التالي helpmiragestack.com وسوف نقوم بالتواصل معك..

اقفال التطبيقات في الايفون اقفال التطبيقات برقم سري كيف اقفل التطبيقات في الايفون كيف اقفل التطبيقات كيف اقفل التطبيقات من الاعدادات اقفال التطبيقات
اقفال التطبيقات للايفون كيف اقفل التطبيقات في السامسونج ازاي اقفل التطبيقات في الايفون .

تحميل APK النسخة 1.3.10 المجانية Free Download

يمكنك تحميل اقفل التطبيقات الصور والفيديوهات - Ultra Lock APK 1.3.10 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,467 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر archive 8,5MB