sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-07-12

تحميل Mapit GIS - Map Data Collector Land Surveys APK

تطبيق Mapit GIS Map Data Collector Land Surveys تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إنتاجية.
تحميل النسخة v7.5.2Core المحدثة بتاريخ 2020-07-12 بحجم 14M، هذا التطبيق من تطوير Mapit GIS LTD ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

Mapit هي أداة رسم الخرائط والمساحة احترافية وذات تكلفة منخفضة ومصممة لتعزيز الإنتاجية أثناء وجودك في هذا المجال.

يدعم التطبيق تنسيقات الملفات الشائعة للإدخال والإخراج وهو قادر على العمل مع عدد من مستقبلات GNSS الخارجية حتى تتمكن من الحصول على دقة مستوى السنتيمتر عندما تريد.

صمم نماذج الاستقصاء الخاصة بك ، وقم بتنظيم البيانات على الطبقات ، واصل العمل في وضع عدم الاتصال مع خرائط قاعدة mbtiles ، والوصول إلى خدمات WMS ، واستخدم تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لالتقاط ميزات الخط والمضلع ، وتسجيل بيانات GNSS الوصفية وغير ذلك الكثير لاكتشافها.

يستخدم التطبيق على نطاق واسع من قبل المتخصصين في جميع أنحاء العالم ويمكن اعتماده بسهولة لتطبيقات مختلفة من الزراعة والغابات إلى بناء الطرق والجيولوجيا ومسح الأراضي وحلول الألواح الشمسية. تجعل الإعدادات المخصصة والمرونة هذا التطبيق مناسبًا للأداة التي من شأنها تحسين سير العمل في المسح.

يمكن استخدام التطبيق أيضًا كأداة قياس لحساب المناطق أو المسافات.

عند حفظ الموقع ، اختر ببساطة السمات المطلوبة من القائمة المنسدلة المحددة مسبقًا ، لا حاجة لكتابة نفس المعلومات مرارًا وتكرارًا. استيراد قائمة طويلة من السمات من الملفات النصية وإعادة استخدامها في عدد من المشاريع. إذا لزم الأمر يمكنك إضافة الصور إلى كل موقع كذلك.

إذا كنت تعمل في هذا المجال ، فجمع كمية كبيرة من البيانات المكانية تم تصميم هذا التطبيق من أجلك.

تسريع سير العمل الخاص بك وجعل جمع البيانات أكثر كفاءة. استفد من طبقات الاستقصاء وإمكانية إعادة استخدام نفس مجموعة السمات في استطلاعات متعددة. قم بتصدير بياناتك إلى تنسيقات GIS الشائعة مثل ملفات الأشكال Esri و CSV و KML و geojson و DXF و GPX ثم قم بمعالجة بياناتك باستخدام برنامج Desktop GIS مثل qGIS.
دعم لعدد من أنظمة الإحداثيات المحددة سلفًا ورموز EPSG المخصصة إذا لزم الأمر.
ميزات جمع البيانات المتنقلة:

- الخرائط.

mapit gis spatial mapit gis pro mod apk mapit gis app mapit gis pro mapit gis apk mapit gis tutorial
mapit gis pro apk cracked mapit gis ios mapit gis ltd .

تحميل APK النسخة 7.5.2Core المجانية Free Download

يمكنك تحميل Mapit GIS - Map Data Collector Land Surveys APK 7.5.2Core لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

57 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 14M