sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف ضمني, عنف غير حاد update 2022-07-18

تحميل Stellaris Galaxy Command Sci-Fi space strategy APK

لعبة Stellaris Galaxy Command SciFi space strategy تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.1.16 المحدثة بتاريخ 2022-07-18 بحجم 1,7GB، هذه اللعبة من تطوير Paradox Interactive AB ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

Stellaris ، لعبة استراتيجية Sci-Fi الأفضل مبيعًا ، أصبحت أخيرًا على هاتفك المحمول!
 
بالكاد نجا الكون من غزو متعدد الأبعاد دمر مساحات شاسعة من المجرة. تتطلب الأمم المتحدة للأرض مساعدتكم ومساهمتكم في إعادة بناء حضارة المجرة. السيطرة على محطة الفضاء الخاصة بك وتحديد مسار لنجوم بعيدة! في طريقك ، سوف تكتشف أسرار جديدة في أعماق الكون!
 
احصل على استعداد لاستكشاف واكتشاف عالم مدهش وفي الوقت الحقيقي ، حيث يلعب الآلاف من اللاعبين في مجرة ​​واحدة مع ما يقرب من ألف من أنظمة النجوم لاستكشافها! قم ببناء محطة الفضاء الخاصة بك ، وقم بتكوين تحالفات والانضمام إليها لاحتلال مناطق من الفضاء معًا ، والتجارة مع لاعبين آخرين ، وبناء أسطولك القوي ، وشن حرب ضد لاعبين آخرين في المجرة!
 
تجربة Stellaris جديدة ، حصرية للجوال:
- Stellaris: Galaxy Command يمتد الكون Stellaris إلى الهاتف المحمول ، ووضع استراتيجية الفضاء وقصة Stellaris الملحمية في راحة يديك.
- Galaxy Command مستوحاة من العديد من الميزات والميكانيكا في لعبة الكمبيوتر الشخصي ، مع أنظمة تجارية جديدة ، وأخلاقيات ، وأنظمة سياسية ، وأكثر من ذلك.
- مع صور رائعة وجماليات مستوحاة من لعبة الكمبيوتر ، سيجد عشاق Stellaris شخصيات ورسومات وألعاب مألوفة.
 
اصنع تحالفك:
- العمل مع زملائك في الفريق لبناء إمبراطورية.
- احتلال الأراضي ، وبناء هياكل دفاعية ، وتحديد معدلات الضريبة لمرور الصفقات ، وتوقيع الصفقات التجارية ، وحتى العمل الجماعي لاستعمار الكواكب.
- أعلن الحرب الباردة أو التقليدية وادعي النصر من خلال القوة الاقتصادية أو القوة العسكرية الوحشية.
- عقد اجتماع مع الحلفاء لتشكيل استراتيجية هجوم ، ثم شن حرب على لاعبين آخرين في جميع أنحاء الكون.
 
تهيمن على التجارة بين المجرات:
- مع تقدمك ، وتزايد احتياجات سكانك ، سيبدأ طلبهم في تجاوز قدراتهم على إنتاج كل شيء. سيكون عليك تخصيص إنتاجك من خلال البحث ، مما يعني أنك ستحتاج إلى التجارة مع بعضها البعض لتلبية.

stellaris galaxy shape stellaris galaxy command stellaris galaxy stellaris galaxy edition contenu stellaris galaxy types stellaris galaxy size
stellaris galaxy edition upgrade pack stellaris galaxy command wiki stellaris galaxy edition vs normal .

تحميل APK النسخة v0.1.16 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Stellaris Galaxy Command Sci-Fi space strategy APK v0.1.16 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

6,789 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر archive 1,7GB