sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-07-27

تحميل Birthday Wishes - Make Birthday Special With Cake APK

تطبيق Birthday Wishes Make Birthday Special With Cake تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تصوير وفوتوغرافي.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2020-07-27 بحجم 9.2M، هذا التطبيق من تطوير Logic Utility Tools App ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

Happy Birthday يتمنى فرصة فريدة لجعل يوم عزيزك مميزًا عن طريق إرسال صور عيد ميلاد جميلة والكعك. يمكنك أيضًا إنشاء بطاقات عيد ميلاد مع صور.

إطار تاريخ الميلاد
أعياد الميلاد هي خاصة ، لذا يمكنك التقاطها ولفها مع HAPPY BIRTHDAY FRAME مجانًا. احصل على هذه المونتاج وتجميل صورك. إطارات عيد ميلاد سعيد ستمكنك من خلال تأثيرات إطارات الصور المختلفة. حدد صورة وابدأ في تحريرها وكن جزءًا من صورة عيد ميلاد.

Maker Collage Maker
Happy Birthday Photo Collage هو أفضل صانع صور مجمّع مجاني يرسل لك مجموعة رائعة من تحرير الصور. إرسال تمنيات عيد ميلاد سعيد لجميع أصدقائك مع محرر الصور المجاني من Happy Birthday Collage Maker. مع نمط متعدد عيد ميلاد سعيد تم تصميم ملصقة التي لطيف جدا ، جميلة ، ودية.

عيد ميلاد تذكر
تقويم عيد ميلاد إضافة الصور والاسم وتاريخ عيد الميلاد بسهولة وبسرعة وإنشاء التقويم تذكير تواريخ ميلادك القادمة مع هذا التطبيق تذكير الحدث عيد ميلاد.

حاسبة العمر
احسب الأيام المتبقية من عيد ميلادك القادم أو أي ذكرى سنوية. يعمل التطبيق أيضا بمثابة آلة حاسبة التاريخ والوقت الفرق. احسب الفرق بين تاريخين وأوقات وصولاً إلى الدقائق والثواني.

Birthday Story Maker
Birthday Story Maker هو تطبيق مجاني يحتوي على الكثير من ملصقات gif وميزات لك لإنشاء قصص جميلة لمشاركتها في قصة Instagram ، قصة حالة Whatsapp ، قصة Facebook ، قصة Snapchat إلخ.

اسم الصور على الكعكة
اصنع صورة رائعة على كعكة عيد ميلاد مع خالق كعكة عيد الميلاد مع الاسم والصورة. نعم ، باستخدام كعكة عيد ميلاد مع تطبيق تعديل الاسم ، يمكنك إضافة صورة واسم على الكعكة.

صور كعكة عيد ميلاد سعيد مع صورة اسم على كعكة صور كعكة عيد ميلاد صانع الصور. صور كعكة Bday مع محرر أسماء صور كعكة عيد ميلاد مع رغبات اسم صورة كعكة عيد ميلاد مع صورة. كعكة عيد ميلاد مع تحرير اسم تطبيق كعكة محرر الصور إعطاء كعك عيد ميلاد صور.

birthday wishes for friend birthday wishes traduction birthday wishes - traduction français birthday wishes for girlfriend birthday wishes for sister birthday wishes to my best friend
birthday wishes for girl birthday wishes for brother birthday wishes for daughter .

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Birthday Wishes - Make Birthday Special With Cake APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

72 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 9.2M