sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف غير حاد update 2020-02-12

تحميل AFK Cats ساحة لعبة تقمص مع أبطال معارك ملحمية APK

لعبة AFK Cats ساحة تقمص مع أبطال معارك ملحمية تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.23.0 المحدثة بتاريخ 2020-02-12 بحجم 99,2MB، هذه اللعبة من تطوير Pixel Federation Games ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

ستدمن هذه اللعبة التي يمكنك فيها تقمص الأدوار واللعب وأنت غير متصل بالإنترنت! مرحبًا بك في واحدة من أكثر الألعاب التي يمكنك لعبها وأنت غير متصل بالإنترنت تفردًا، حيث سيقاتل أبطالك حتى عندما تكون غير متصل! قم بإنشاء فريق قوي وقم بإدارته دون كل المعاناة التي تتعرض لها في ألعاب عدم الاتصال بالإنترنت الأخرى! استرخ وعندما تعود إلى هاتفك، يمكنك المطالبة بالمواد والمعدات والأسلحة الجديدة التي جمعها أبطالك في معارك تلقائية. إنها خالية تمامًا من الإجهاد!

على عكس ألعاب تقمص الأدوار الأخرى التي رأيتها بالفعل، تقدم هذه اللعبة القطط كشخصيات رئيسية وأبطال فقط. إنها جوهرة حقيقية بين ألعاب القطط! إنها لعبة رائعة يمكن فيها تقمص شخصيات القطط في عالم جميل يعتمد على قوى البخار، حيث يتعين على القطط اللطيفة والشرسة في آن واحد أن تتحد وتربح المعركة ضد عدو أسطوري لجميع القطط - مكنسة كهربائية شريرة تسمى andandدومباandand. يحتاج العالم إلى كل مهاراتك التكتيكية والاستراتيجية من أجل الانتصار على هذا الوحش الآلي. هل يمكنك قيادة المعركة وهزيمة andandدومباandand المرعبة التي تريد السيطرة على العالم؟

علاوة على ذلك، انضم إلى ساحة اللاعب ضد لاعب، وهي خاصية متعددة اللاعبين لجميع محبي ألعاب تقمص الأدوار. اختبر مهاراتك الاستراتيجية، في معارك اللاعب ضد لاعب، ضد andandالمستدعينandand الآخرين من جميع أنحاء العالم! ضع أفضل استراتيجية. توصل لتكتيكات فريدة من نوعها للمعارك متعددة اللاعبين. اصبح أفضل andandالمستدعينandand الذين يهيمنون على متصدري القوائم العالمية في ساحة اللاعب ضد اللاعب.

خصائص لعبة andandAFK Catsandand:
◀ أكثر من 10000 مرحلة معارك في المهمة الرئيسية
◀ 70 بطلاً من دون الاتصال بالإنترنت ذوي مهارات فريدة من نوعها
◀ أكثر من 100 سلاح وترقيات وعناصر معدات للاختيار من بينها
◀ 5 سراديب رئيسية
◀ ساحة لاعب ضد لاعب بقائمة متصدرين جديدة كل.

afk cats shutting down afk cats mod apk afk cats apk afk cats download afk cats ios afk cats mod
.

تحميل APK النسخة v1.23.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل AFK Cats ساحة لعبة تقمص مع أبطال معارك ملحمية APK v1.23.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

51,183 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر archive 99,2MB