sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
مهكرة
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقخوف update 2020-11-05

تحميل مدينة الرعب Horror City مهكرة Mod APK لـ Android

لعبة مدينة الرعب Horror City تنزيل APK الاصدارة المهكرة Mod للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.8.4 المحدثة بتاريخ 2020-11-05 بحجم 69,9MB، هذه اللعبة من تطوير PIXOWL INC ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

احتفل بعيد الهالوين من خلال تحديثات محدودة الوقت
أصبحت وحوش R.L. Stine Goosebumps لترويع هاتفك! اخترت ما إذا كنت تريد الانضمام أو محاربة Slappy the Dummy في هذا المحاكاة المزيفة للبناء! في Goosebumps HorrorTown ، يمكنك بناء مدينة بشعة مليئة بالغموض وتعبئتها بوحوش أوندد مخيفة من سلسلة كتب الرعب. الأشرار المرعبون والخائفون في انتظاركم: هل أنت شجاع بما يكفي لمواجهة رعبكم الرهيب؟

تتميز اللعبة بالمحتوى الأصلي الذي سيخيف ويسعد جماهير Goosebumps ، مع الرسوم المتحركة والبعثات لكل من البشر والوحوش في باني المدينة هذا. كلما اكتسبت المزيد من الخبرة ، زاد المحتوى الجديد الذي تقوم بإلغاء تأمينه ، بما في ذلك المخلوقات الدموية أو المباني الفظيعة للحصول على موارد جديدة. اجعل بلدتك تنمو واكتشف مغامرات جديدة مرحة! وقف المخلوقات الشريرة التي تملأ هذه الفيلا كما لو كان عيد جميع القديسين من إطلاق أسوأ الفوضى والبقاء على قيد الحياة!

حذار ... أنت اخترت جانبكم!
 - العب كإنسان: يمكنك التجسس على الوحوش لمعرفة ما يجري في بلدتهم. جمع الموارد ، وبناء مناطق آمنة ، والتحقيق في نشاط الوحش واستكشاف الخريطة لفتح مناطق جديدة ومغامرات! الدفاع عن نفسك ضد الوحوش والاختباء من أجل البقاء! العثور على أفضل استراتيجية لتجنب الكشف عنها! يحتاج جارك لمساعدتكم لتطهير المناطق المحيطة من الزومبي والأشباح!
 - العب كوحش: جمع فرقة مخيفة من المخلوقات الشريرة وسكان البلد الرهيب! جلب أحلك الكوابيس في الحياة في هذه المحاكاة. يمكنك تخويف البشر للحصول على المواد وإضافة وحوش Goosebumps جديدة ووحوش شريرة. يمكنك الاختباء في الظل أو متابعة البشر في الشوارع!

الميزات الرئيسية لهذه المغامرة الرهيبة
 - بناء وإدارة مدينة الرعب! الموت يحيط بهذا المحاكاة: لا تموت من الخوف في هذا الجنون الرعب!
 - ارفع مدينتك الخاصة واملأها بالإنشاءات المسكونة ، والبشر المرعوب ، والأرواح المدانة من الجحيم!
 - قم بإنشاء مجموعة كاملة من وحوش.

مدينة الرعب الشيخ زايد مدينة الرعب في دبي مدينة الرعب the horror city مدينة الرعب رام الله مدينة الرعب ديرينكويو في تركيا مدينة الرعب جدة
مدينة الرعب the horror city الصور مدينة الرعب في مصر مدينة الرعب في الشيخ زايد .

تحميل APK النسخة 0.8.4 المهكرة Mod

يمكنك تحميل مدينة الرعب Horror City APK 0.8.4 لـ Android مهكرة Mod الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

122,475 visibility 1,000 - 5,000 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر archive 69,9MB