sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف ضمني update 2021-05-30

تحميل MMORPG Laurum Online - RPG - Pixel MMO - PVP APK

لعبة MMORPG Laurum Online RPG Pixel MMO PVP تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.5.1b المحدثة بتاريخ 2021-05-30 بحجم 64,1MB، هذه اللعبة من تطوير Alkanov ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

اللعب ، المستوى الأعلى والبعث كحرف أقوى أثناء لعبك لـ MMORPG. قتل أكبر عدد ممكن من الوحش مع قوتك.

في Laurum MMORPG ، هناك ZERO أجر للفوز! الجميع يعمل في طريقه من خلال لعب مستويات لعبة آر بي جي.

خصص جلودك ، واختر فصلك ، وجمع العناصر المفيدة. حارب لاعبين آخرين واربح! سواء كنت تحب ألعاب RPG الكلاسيكية أو ألعاب MMORPG المفتوحة أو ألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، يجب أن تجرب Laurum 2D. إنه مدمن ومثير وممتع!

Class اختر فصلك! ☆
مثل ألعاب أخرى متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، يمكنك اللعب مثل Warrior أو Hunter أو Wizard أو Paladin. كل فئة لديها 15 مهارات مختلفة يمكنك استخدامها ضد أعدائك.

☆ الأحداث رهيبة والمغامرة كويست! ☆
لدينا أحداث رائعة مثل ساحة الشيطان - قتل موجات الوحوش والبقاء على قيد الحياة طالما يمكنك. يمكنك أيضا المشاركة في المهام. هناك رئيسان للهزيمة لذا كن مستعدًا لمواجهتهما.

v لأنظمة أبل IOS - حارب لاعبين آخرين! ☆
حارب وقتل اللاعبين الآخرين في ألعابنا المفتوحة. هذا هو ما يجعل لعبتنا متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ممتعة للغاية!

☆ لعبة آر بي جي العالمية المفتوحة ☆
كل شيء في المنطقة العامة ، بما في ذلك الأبراج المحصنة. جمع أكبر عدد ممكن من العناصر لمساعدتك في رفع مستوى لعبة بكسل وتحسينها وتغلب على لاعبين آخرين.

Pay لا تدفع للفوز! ☆
الجميع يعمل في طريقه في لعبة السعي وراء المغامرة التي طورها بكسل! تجهيز أحجار التدريب الخاصة بك لتحويل إكسب لتلك الإحصائيات ومستوى لهم.

☆ نظام الكرمة! ☆
هل أنت قاتل أو بطل؟ إذا قتلت لاعبًا بريءًا أو لاعبين آخرين دون أسباب ، فسوف نطلق عليك اسم القاتل. لأداء أعمال Heroic والتمييز كبطل ، يجب عليك قتل القتلة.

☆ انضم إلى النقابة ☆
واحدة من أفضل أجزاء ممارسة الألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت هي الانضمام إلى النقابة واللعب مع رفاقك في النقابة.

☆ الحصول على رفيق الموالية ☆
الحصول على رفيق ولاء لمساعدتك! سيساعدك كل منهم بطرق مختلفة مثل جمع.

تحميل APK النسخة v1.5.1b المجانية Free Download

يمكنك تحميل MMORPG Laurum Online - RPG - Pixel MMO - PVP APK v1.5.1b لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

3,794 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر archive 64,1MB