sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-08-24

تحميل لعبة Gravity Piggies Free APK لـ Android

لعبة Gravity Piggies تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب كاشجوال.
تحميل النسخة v1.0.0 المحدثة بتاريخ 2020-08-24 بحجم 30M، هذه اللعبة من تطوير RAAM TECHNOLOGY AND ENTERTAINMENT PVT LTD ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

انفجار ممتع مع Gravity Piggies ، اقفز إلى لعبة Hyper Casual ، وكن مستعدًا للإدمان !!!

تم تصميم هذه اللعبة بشكل مذهل مع بيئة رائعة لتوفر لك أفضل تجربة أثناء اللعب. كلاعب ، مهمتك هي التركيز والحفاظ على تركيزك بحيث يمكنك السماح للشخصية بالقفز فوق الجاذبية والحصول على كل الثمار ، Gravity PiGGiES هي لعبة ممتعة وممتعة بشكل جنوني لإدمان عقلك ، احصل على ساعات من المرح من خلال تلعب لعبة القفز الرائعة هذه ، ستقع في حبها بمجرد أن تبدأ في لعبها.

في كل خمسين مستوى ، ستحصل على مستويات BONUS مذهلة للاستمتاع أكثر وأكثر ، تم تصميم جميع المستويات لإبقائك مدمن مخدرات لساعات مع مرح ومرح رائع.

إنها لعبة بسيطة ولكنها رائعة ، توفر لك لعبتنا غير الرسمية غير المتصلة بالإنترنت طريقة رائعة لتخفيف كل التوتر بساعات من المرح وتأثير الجاذبية. دافعك الوحيد هو الحصول على كل الثمار على جميع المستويات. تحدي أصدقائك للوصول إلى أعلى المستويات من خلال مشاركة التطبيق. أطلق عليها اسم أفضل لعبة عارضة غير متصلة بالإنترنت أو أصعب لعبة على الإطلاق ، فأنت على حق في كلتا الحالتين.

ديكور بيجي
اجعل Piggy أكثر راحة! اجعل الخنزير يبدو شابًا من خلال تزيينه بغطاء ، ومسمار ، وسلسلة ، ومبردات ، وما إلى ذلك ، !! كلما قمت بتزيينه ، ستكتسب المزيد من التحكم في Gravity World !!! ، نظرًا لزيادة وزن Piggy ، يمكنك التحكم في الحركات في Gravity.
تأكد من أن أصبعك يبقى صحيًا وقويًا عن طريق تناول جميع الفواكه في كل مستوى وتجنب العقبات !! هناك 300 مستوى مع المزيد من التحديثات المجانية القادمة. أطعمه في الوقت المحدد ولا تنس أن تستمتع.
اختر SKINS لإنشاء أسلوب فريد من نوعه حتى يصبح Piggy الخاص بك أصبعًا مميزًا حقًا!

استمتع وتعرف على العالم من خلال GRAVITY PiGGiES
يحب الجميع اللعب والاستمتاع ، والقيام بذلك مع PiGGiES أفضل! هناك الكثير من المستويات الممتعة في التطبيق ، لذلك لن تشعر بالملل أبدًا!

كيف تلعب؟
تناول جميع الفواكه في كل مستوى لإكمال PiGGY HAPPY والاحتفاظ به ، .

لعبه gravity guy لعبة gravity falls تحميل لعبة gravity rider مهكرة تحميل لعبة gravity rider .

تحميل APK النسخة 1.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Gravity Piggies APK 1.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

47 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 30M