sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-12-29

تحميل هاتف كبير الماوس - مؤشر يد واحدة تشغيل الماوس APK

تطبيق هاتف كبير الماوس مؤشر يد واحدة تشغيل الماوس تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2022-12-29 بحجم 15,1MB، هذا التطبيق من تطوير Pic Frame Photo Collage Maker Picture Editor ومتوافق مع هواتف Android 7.0 والأحدث.

حرك المؤشر ولوحة اللمس باستخدام ماوس هاتف كبير.. Mouse Phone Big - مؤشر الماوس للتشغيل بيد واحدة مفيد وأفضل حل لاستخدام لوحة اللمس والمؤشر / المؤشر على شاشة هاتفك. بادئ ذي بدء ، يجب عليك تمكين المؤشر / المؤشر ولوحة اللمس كلا الأزرار / الخيارات في نفس الوقت لهذا التطبيق. يوفر هذا التطبيق تسهيلات بنقرة واحدة ومزدوجة وطويلة مع مؤشر الماوس على شاشة هاتفك المحمول والهاتف الذكي. يمكنك التمرير السريع على حافة الشاشة في هذا التطبيق. يمكنك تحريك المؤشر ولوحة اللمس من الحافة اليمنى أو اليسرى فقط انقر على المؤشر و المؤشر ، وبالتالي ، يمكنك فتح جميع التطبيقات وإغلاقها. يمكنك فتح نظرة عامة على الإخطار بمساعدة مؤشر / مؤشر ولوحة اللمس المرئية للمستخدم. يمكنك تخصيص مظهر وسلوك المؤشر ولوحة اللمس من خلال الانتقال إلى هذا التطبيق. يمكنك إضافة صورة مخصصة للوحة اللمس من معرض الهاتف.

ميزات ماوس الهاتف الكبير - مؤشر الماوس بيد واحدة للتشغيل
يجب عليك تمكين المؤشر / المؤشر ولوحة اللمس على حد سواء الأزرار / الخيارات في نفس الوقت لهذا التطبيق
من خلال هذا التطبيق ، يمكنك تخصيص مظهر وسلوك المؤشر ولوحة اللمس.
يمكنك إضافة صورة مخصصة للوحة اللمس من معرض الهاتف.
يمكنك أن تتوافق مع مساحة المؤشر ولوحة اللمس وفقًا لمتطلبات المستخدم.
مع إجراءات Edge من اليمين إلى اليسار ، يمكن للمستخدم تحريك المؤشر ولوحة اللمس بمجرد النقر فوق هذين الزرين.
يمكنك فتح نظرة عامة على الإشعار بمساعدة مؤشر / المؤشر ولوحة اللمس المرئية للمستخدم.
يمكنك تنفيذ نقرات مفردة ومزدوجة وطويلة من خلال مساعدة المؤشر والمؤشر.

Big Phone Mouse - مؤشر بيد واحدة Mouse Mouse هو تطبيق بسيط وسهل الاستخدام يجعل عملك في النهاية أسهل. باستثناء إعلانات Google ، لا يتطلب هذا التطبيق اتصالاً بالإنترنت. بادئ ذي بدء ، هنا لديك المؤشر / المؤشر ولوحة اللمس كلا الأزرار / الخيارات في نفس الوقت لهذا التطبيق. الآن ، يمكن الوصول بسهولة إلى هذين الزرين للمستخدم المحدد باستخدام هذا التطبيق. يمكنك إعادة إنشاء مظهر وسلوك المؤشر ولوحة اللمس من خلال الانتقال إلى هذا التطبيق. يمكنك إضافة صورة مخصصة للوحة اللمس من معرض الهاتف. يمكنك اختيار أي صورة للوحة اللمس حسب متطلبات المستخدم لهذا التطبيق. إنها تحاكي لوحة اللمس على الشاشة (على غرار لوحة اللمس للكمبيوتر المحمول) ومؤشر ، يمكنك من خلاله التحكم في الشاشة بأكملها تمامًا مثل تشغيل الكمبيوتر.

من خلال تطبيق Advanced TouchPad - Reachability Cursor ، يمكنك التوافق مع منطقة المؤشر ولوحة اللمس وفقًا لمتطلبات المستخدم. يمكنك ضبط المؤشر ولوحة اللمس حسب احتياجات / متطلبات المستخدم. إلى جانب إجراءات الحافة اليمنى واليسرى ، يمكن للمستخدم تحريك المؤشر / المؤشر ولوحة اللمس بمجرد النقر فوق / استخدام هذين الزرين أو الخيارات التي يوفرها التطبيق. باستخدام هذين الزرين يمكنك فتح وإغلاق جميع التطبيقات. أيضًا ، يمكنك إزالة جميع التطبيقات الحديثة التي تستخدمها.

جنبا إلى جنب مع Advanced TouchPad - Reachability Cursor Application ، يمكنك فتح نظرة عامة على الإشعار بمساعدة مؤشر / المؤشر ولوحة اللمس المرئية للمستخدم. يمكن للمستخدمين العودة وفتح الإشعارات وإظهار تطبيقات العمل والتكبير والتصغير. لا يمكن فتح هذا الإشعار إلا إذا تلقى المستخدم مساعدة من زر أو مؤشر المؤشر / الخيار من التطبيق. يمكن للمستخدمين ببساطة لمس أي مكان على شاشتهم الكبيرة باستخدام يد واحدة (مثل سحب شريط الإعلام). بعد هذا الإجراء ، يمكن للمستخدم تنفيذ نقرة واحدة والنقر المزدوج والنقر الطويل لهذا التطبيق. يمكنك مشاركة عنوان URL الخاص بالتطبيق مع أصدقائك باستخدام البريد الإلكتروني وشبكات التواصل الاجتماعي مثل Facebook و WhatsApp و Messenger و Instagram و Snapchat ورفع الأسعار. شاركها مع أصدقائك وأفراد عائلتك واطلب منهم تنزيل هذا التطبيق وكن جزءًا من عائلة Big Phone Mouse - One Hand Operation Mouse Pointer.

قم بتنزيل وإعطائنا تقييمًا ل Big Phone Mouse - مؤشر الماوس بيد واحدة للتشغيل.

هاتف كبير الحجم هاتف كبير بسعر رخيص هاتف كبير و رخيص هاتف كبير جدا هواتف كبيرة الحجم هاتف سامسونج بشاشة كبيرة
تفسير حلم هاتف كبير هواتف كبيرة و رخيصة الهاتف كبير في المنام .

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل هاتف كبير الماوس - مؤشر يد واحدة تشغيل الماوس APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

33,837 visibility 500 - 1,000 android أندرويد 7.0 والأحدث
check_circle متوفر archive 15,1MB