sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-08-19

تحميل 7 second riddles games Puzzle IQ - Brain Out 2020 APK

لعبة 7 second riddles games Puzzle IQ Brain Out 2020 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب ذكاء وألغاز.
تحميل النسخة v1.2.9 المحدثة بتاريخ 2020-08-19 بحجم 10M، هذه اللعبة من تطوير HT Team Gamming ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

✓ سيكون هناك لاعبون إبداعيون ، وتفكير منطقي لحل الألغاز.

game اللعبة مناسبة لأولئك الذين يحبون ممارسة عقولهم ، وتتحدى ذكاء وحساسية الدماغ. وكذلك التدريب على قدرتك على التفكير. مجرد امتلاك هاتف محمول يمكنك لعب الألعاب في أي مكان وفي أي وقت ، طالما أنك تشعر بالملل وترغب في العثور على شيء لتحريك عقلك.

✓ تم تصميم اللعبة من خلال استبيان يتم التلاعب به بالكامل من خلال التفكير المنطقي ، والذي لا يجلب المعرفة الرياضية الصعبة للغاية ولكنه يعتمد فقط على المبادئ الطبيعية ، لذلك فهي مناسبة لجميع الأعمار. من الأطفال إلى الكبار ، من الطلاب إلى المعلمين ، من العمال إلى العاملين في المكاتب. تحتاج فقط إلى أن تكون مهتمًا بالألعاب المتعلقة بـ حل الألغاز و التفكير و الذكاء ويمكن أن تلعب الذكاء.

✓ مع هذه الآية المتنوعة التي تحتوي على العديد من الأولاد الذين يتسللون من ذوي الاختلاط الفكاهي مع الفكاهة المختلطة ، ستحصل على تجربة مرحة للغاية عند العثور على الإجابة. إذا كنت من محبي ألعاب الكلمات أو سودوكو أو الألعاب المتعلقة بالألغاز ، فلا يجب أن تفوتك هذه اللعبة لأن الألغاز التي تبلغ مدتها 7 ثوان لن تخيبك بالتأكيد الفضول والاهتمام. تبحث عن إجاباتك.

✓ إذا كنت شخصًا يتمتع بجماليات عالية ، فمن المؤكد أن الألغاز التي تستغرق 7 ثوان ستجعلك راضيًا لأن اللعبة مصممة بصور جميلة بألوان وأشكال مختلفة تجعل الدماغ متحمسًا ونشطًا. عمل أكثر قوة يساعد اللاعبين على العثور على الإجابة بسرعة.

✓ مع مجموعة من الألغاز تضم أكثر من آلاف الأسئلة ، يمكن للاعبين اللعب بحرية دون القلق بشأن تطهير الجزيرة بسرعة كبيرة. لا تتردد في تجربة مثابرتك وفطنتك الذهنية وتفوقك في معدل الذكاء ، والاستفادة القصوى من الذكاء المتميز في أعماقك.

✓ نظرًا لأن اللعبة مجانية تمامًا للتنزيل ، يمكن لأي شخص تنزيلها دون القلق بشأن التكلفة أو أي تكاليف إضافية. فقط أغلق الدماغ وابدأ في.

7 seconds paroles 7 seconds away 7 seconds serie 7 seconds lyrics 7 seconds youssou n'dour 7 seconds film
7 secondes netflix 7 secondes en enfer 7 seconds remix .

تحميل APK النسخة 1.2.9 المجانية Free Download

يمكنك تحميل 7 second riddles games Puzzle IQ - Brain Out 2020 APK 1.2.9 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

54 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 10M