sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2015-09-22

تحميل SeedMaster Seed Rate Calc Free APK للاندرويد

تطبيق Seed Master Seed Rate Calc تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إنتاجية.
تحميل النسخة v1.0.56 المحدثة بتاريخ 2015-09-22 بحجم 4.3M، هذا التطبيق من تطوير Objectified Software ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

البذور SeedMaster قيم حاسبة هو الجزء الثاني سوف التطبيق، جزء واحد من تطبيقات تسمح لمزارع بسرعة وفعالية لحساب معدل البذور لتحقيق الكثافة النباتية المطلوبة داخل حقل معين. وجزء واحد من تطبيقات تسمح أيضا مزارع لحساب عدد جنيه من البذور المطلوبة والتكلفة الإجمالية المرتبطة بها.

الجزء الثاني من التطبيق يرتبط مع آلات SeedMaster التي يسيطر عليها الافعى الغراب داخل الكابينة الشاشة. A الوزن كال عدد يسيطر على معدل من نظام القياس الحبيبية. كل منتج الحبيبية يتطلب كال عدد الوزن معايرة للسماح للمنتج ليتم المقننة بالمعدل المطلوب.

فإن كال الوزن مقدر تسمح لمزارع في الحصول على عدد المعايرة المقدرة لمنتج معين يجري المقننة، نوع يستخدم متر، وعرض الحفر. توصي SeedMaster أن اختبار المعايرة الصيد الأولية أن يؤديها لضمان دقة المعايرة. الغرض من تقديم هذه الأداة هي لتنبيه مزارع من الخطأ المحتملة أثناء عملية المعايرة قبل أن تحدث نتائج الحقول غير المرغوب فيها. هذه الأداة سوف تكون ذات قيمة خاصة بالنسبة للمشغلين جدد أو عندما يتم المقننة منتجات جديدة.

فإن كال الوزن معلومات التقديم تسمح لمزارعي بسهولة جدا وبسرعة إرسال المعلومات المعايرة لSeedMaster. وهذا سوف يسمح SeedMaster لتوفير عدد أكثر دقة المعايرة تشير التقديرات إلى جميع مستخدمي التطبيق. ليس فقط سوف تستفيد نفسك في المستقبل، ولكن جميع مستخدمي التطبيق. يتم مراجعة جميع الطلبات المقدمة من قبل SeedMaster لضمان صلاحية قبل أن يصبح أحد مكونات كال الوزن مقدر.

كال الوزن ملاحظة الكتاب هو دفتر الشخصية مزارع مع القيم المعايرة حفظها من آلة محددة حضارته (ق). يتم تخزين جميع التقديمات كال الوزن تلقائيا للمزارع للرجوع إليها في المستقبل في أي.

seedmaster seed dispenser seedmaster vs seedhawk seedmaster air seeder seedmaster autonomous seeder seedmaster garden seeder .

تحميل APK النسخة 1.0.56 المجانية Free Download

يمكنك تحميل SeedMaster Seed Rate Calc APK 1.0.56 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

39 visibility 0 - 0 android أندرويد 2.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 4.3M