sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-05-29

تحميل Yoruba Keyboard 2020 Free APK للاندرويد

تطبيق Yoruba Keyboard 2020 تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات شخصية.
تحميل النسخة v2.0 المحدثة بتاريخ 2020-05-29 بحجم 8.2M، هذا التطبيق من تطوير Sehnsa Free Apps ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

قم بترقية لوحة مفاتيح هاتفك إلى لوحة مفاتيح Yoruba 2020: لوحة مفاتيح لغة Yoruba من أجل كتابة Yoruba سريعة وذكية ودقيقة. يسعدنا أن نقدم لك لوحة مفاتيح الكتابة Yoruba ذات النمط الجديد مع كتابة أبجدية إنجليزية و Yoruba فريدة وبسيطة. تم تصميم English Yoruba Keyboard بطريقة جديدة للكتابة الإنجليزية واليوروبا البسيطة مع خطوط Yoruba Fonts الأنيقة. هل أنت منزعج من كتابة لوحة المفاتيح المحمولة وتريد لوحة مفاتيح Yoruba جديدة وبسيطة مع السمات؟ ثم تحقق من هذا التطبيق لوحة المفاتيح Yoruba مع تأثيرات الكتابة Yoruba مختلفة. تم تصميم لوحة مفاتيح Yoruba خصيصًا للأشخاص الذين يحبون كتابة اللغة الإنجليزية من Yoruba في نفس الوقت بطريقة بسيطة وسهلة. لوحة المفاتيح السريعة Yoruba هي لوحة مفاتيح Yoruba أنيقة جديدة مع سمات في Yoruba. لوحة مفاتيح Yoruba الملونة هي أفضل لوحة مفاتيح Yoruba مجانية جديدة. قم بتنزيل الآن لوحة مفاتيح Yoruba المجانية وتمتع بكتابة Yoruba الملونة مع مفاتيح Yoruba الأنيقة.

تحديث الحالة في وسائل التواصل الاجتماعي في Yoruba باستخدام تطبيق Yoruba ، تم تخصيص لوحة مفاتيح Yoruba للطباعة لجميع أنواع تطبيقات الوسائط الاجتماعية. لوحة مفاتيح Yoruba سهلة الاستخدام لمستخدمي لوحة المفاتيح. الآن استمتع بالكتابة السريعة والانكليزية المجانية لليوروبا في لوحة مفاتيح Yoruba. الدردشة مع أصدقائك باللغة الإنجليزية ويوروبا باستخدام لوحة مفاتيح يوروبا. مشاركة أفكارك في اليوروبا مع تطبيق لوحة المفاتيح Yoruba. لوحة المفاتيح السريعة Yoruba هي أفضل لوحة مفاتيح للغة Yoruba. لوحة المفاتيح Yoruba مع الكتابة الأبجدية Yoruba الذكية هي أفضل تطبيق Yoruba Keyboard. تتيح لك لوحة المفاتيح من الإنجليزية إلى اليوروبا كتابة اللغة الإنجليزية واليوروبا في نفس الوقت. إرسال البريد في اليوروبا مع لوحة المفاتيح اليوروبا. إنشاء اتصال هاتفي في لوحة المفاتيح اليوروبا. تم تصميم لوحة مفاتيح Yoruba الجديدة تمامًا باستخدام مظاهر لوحة المفاتيح المفضلة لديك والمذهلة. يمكنك اختيار خيارك .

yoruba keyboard for pc yoruba keyboard download yoruba keyboard with signs yoruba keyboard for mac yoruba keyboard for laptop yoruba keyboard for windows 7
yoruba alphabet keyboard download yoruba keyboard for android lexilogos yoruba keyboard .

تحميل APK النسخة 2.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Yoruba Keyboard 2020 APK 2.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

44 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 8.2M