sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوق update 2020-04-19

تحميل Manita App - Parner Ara Sevgili Ara Bul Sohbet Et APK

تطبيق Manita App Parner Ara Sevgili Ara Bul Sohbet Et تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v1.1.1 المحدثة بتاريخ 2020-04-19 بحجم 5.9M، هذا التطبيق من تطوير portical ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

Manita App - مرحبًا بك في Parner Search عزيزي البحث ابحث عن تطبيق الدردشة.

مع تطبيق مانيتا ، يمكنك ذلك

الحب على الإنترنت
كيف تجد عاشق على الإنترنت؟ يمكن لأي شخص يبحث عن إجابة على السؤال الاستفادة من نظام المطابقة العلمية. وبهذه الطريقة ، تتاح لجميع الأعضاء فرصة مقابلة الشخص الذي يلعب الدور القيادي في حياتهم. نتيجة للمطابقة ، يمكن للأزواج المحظوظين الذين تم إنشاؤهم لبعضهم البعض أن يسيروا معًا على طريق طويل وسعيد بفضل جوانبهم المشتركة.

مثل جميع النجاحات في الحياة ، يتطلب الزواج الجهد ويسير بتفان. ولكن قبل كل شيء ، من الضروري العثور على الشخص المناسب. الشرط الأول للسعادة هو الوصول إلى الشريك المناسب. يسمح موقعنا للأعضاء المتطابقين علمياً بلقاء بعضهم البعض. لا تترك مهمة العثور على فرصة للعشاق.


من خلال عملنا ، نساعد أعضائنا في العثور على المزيد من العشاق ، وأصبحنا أكثر تخصصًا. تتيح خوارزمية موقعنا لعشرات الآلاف من الأعضاء الاجتماع عبر الإنترنت أو في بيئة حقيقية.

تشكل الصداقة المخلصة والصادقة أساس الزواج. الصدق في العلاقة مثل سقف الزواج. يحافظ على العلاقة ويبقيها دافئة. ولذلك ، فإن مئات الأشخاص الذين يشكون من عدم لقاء الأشخاص الشرفاء في مواقع المواعدة قلقون من البحث عن الحب عبر الإنترنت وتجاهل راحة هذه الطريقة. ومع ذلك ، فإن العكس ممكن.

جميع توقعات أعضائنا ، الذين لديهم رغبة في العثور على عشاق وصداقة صادقة ، خاصة بالنسبة لنا. تم تنفيذ العديد من الميزات على موقعنا نتيجة الاقتراحات التي أرسلها مستخدمونا.

بعض قصص السعادة

İLHAN FADİME
بادئ ذي بدء ، نبدأ بالرغبة في حياة سعيدة لزوجنا الجميل ، الذي نصنعه الحناء معًا في أضنة. سيواصل أبطال قصتنا ، إلهان باي وفاديم هانيم ، حياتهم التي أسسوها خطوة بخطوة في هاتاي.

لدى إلهان بك متجر خاص لتصفيف الشعر ، وفاديم هانيم ربة منزلها. يؤكد زوجنا الشاب ، الذي تقرأ سعادتهما من وجوههما ، أن .

تحميل APK النسخة 1.1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Manita App - Parner Ara Sevgili Ara Bul Sohbet Et APK 1.1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

44 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 5.9M