sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-10-10

تحميل صوت مكالمة المسجل - تحدث إلى مكالمة APK

تطبيق صوت مكالمة المسجل تحدث إلى مكالمة تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات اتصالات وإنترنت.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2019-10-10 بحجم 3.3M، هذا التطبيق من تطوير Sinous Sol ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

Voice Call Dialer - تطبيق التحدث إلى المكالمات مفيد جدًا للمساعد الصوتي ، خاصةً في الظروف التي نرغب في الاتصال بها بشكل عاجل من قائمة جهات اتصال الهاتف ولكن أيدينا مشغولة ، على سبيل المثال أثناء قيادة السيارة. Voice Call Dialer - التحدث إلى المكالمات هو إجراء مكالمات بدون استخدام اليدين بسهولة ، كل ما عليك فعله هو التحدث باسم جهة الاتصال.
Voice Call Dialer - التحدث إلى Call Voice Call Dialer هو تطبيق بسيط يتيح الاتصال الصوتي والمكالمات على جهاز Android ، أنت فقط تقول إن الأمر الصوتي الذي يطابق اسم جهة الاتصال في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك وسيتم الاتصال به تلقائيًا. هذه طريقة رائعة للاتصال بصوتك. يمكنك الاتصال الهاتفي مع هذا التطبيق بسهولة. لديك خياران 1) الطلب الصوتي 2) الاتصال البحث.

Voice Call Dialer - التحدث إلى Call لاستخدام Voice Voiceer ، يجب أن تكون قد قمت بتثبيت Google Voice Search وأن تكون متصلاً بالإنترنت. من السهل استخدام التطبيق ، ما عليك سوى قول الأمر الصوتي الذي يطابق اسم جهة الاتصال في قائمة جهات الاتصال وسيتم الاتصال به تلقائيًا.

الاتصال الصوتي ، البحث عن جهات الاتصال ، جهات الاتصال المفضلة ، سجل المكالمات ، صوت الهاتف المسجل ، التحدث إلى اسم المتصل ، التحدث إلى الاتصال الهاتفي ، شاشة المتصل الصوتي ، شاشة المتصل المتصل ، المسجل الصوتي المتصل ، معرف المتصل - الاتصال الصوتي المتصل ، التحدث إلى الهاتف المتصل المسجل ، المسجل المكالمات الصوتية ، المسجل الصوتي المجاني ، التحدث إلى اسم المتصل ، الاتصال الهاتفي التلقائي ، المسجل الصوتي للهاتف

كيفية استخدام Voice Call Dialer - التحدث إلى المكالمة؟

اضغط على زر الصوت لإجراء مكالمة بصوتك.
يمكنك أيضا البحث الاتصال ببساطة.
يمكنك أيضًا طلب الرقم من طالب بسيط أو البحث يدويًا من قائمة جهات الاتصال.
مع صوتك تجد أرقام المكالمات الخاصة بك على انقر على زر الصوت.

Voice Call Dialer - التحدث إلى Call هو طالب اتصالات بسيط يساعد في الاتصال الصوتي وإجراء المكالمات. Voice.

صوت مكالمة صوت مكالمة الماسنجر صوت مكالمة سناب صوت مكالمة الشرطة صوت مكالمة وهمية صوت مكالمة ايفون
صوت مكالمة ماسنجر صوت مكالمة فيديو صوتية مكالمة .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل صوت مكالمة المسجل - تحدث إلى مكالمة APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

52 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 3.3M