sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقالإرشاد الأبوي موصى به update 2020-08-06

تحميل DISH Anywhere Free APK للاندرويد

تطبيق DISH Anywhere تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2020-08-06 بحجم 0، هذا التطبيق من تطوير DISH Network Corporation ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

اصطحب تلفزيونك معك من خلال تطبيق DISH Anywhere - وشاهد جميع قنوات التلفزيون التي تحصل عليها في المنزل على جهاز iPad أو iPhone. استمتع بجميع العروض والأفلام الحية أو المسجلة في أي وقت. إدارة منزلك DVR من أي مكان. احصل على إمكانية الوصول إلى الآلاف من أفلام وعروض On Demand من Showtime و Starz و EPIX وغيرها الكثير!

المميزات:
* اصطحب تلفزيونك المباشر معك واستمتع بمشاهدة جميع الألعاب الرياضية والأخبار والعروض والأفلام المفضلة لديك مباشرةً من Hopper
* جدولة وإدارة تسجيلات DVR كل من مكان واحد
* نقل تسجيلات DVR إلى جهاز iPhone أو iPad أو Mac ومشاهدتها في وضع عدم الاتصال *
* قم بتنزيل العروض والأفلام التي اشتريتها وشاهدها في وضع عدم الاتصال
* اتبع فرقك المفضلة مع قسم الرياضة
   * تعيين ما يصل إلى لحظة ومعلومات اللعبة ل NFL ، NBA ، MLB ، NHL ، NCAAB ، NCAAF
* قم بإقران تطبيق DISH Anywhere مع Apple TV الخاص بك لبث العرض أو الفيلم على جهاز التلفزيون
* هل لديك تي موبايل؟ DISH Anywhere جزء من Binge-On - حتى تتمكن من مشاهدة كل ما تريد دون استخدام بياناتك

يتطلب DISH Anywhere حساب DISH عبر الإنترنت ونموذج استقبال Hopper 2 أو Hopper 3 لتلاعب بث مباشر للتلفزيون و DVR.

(DISH في أي مكان ، لا يزال بإمكان المستخدمين الذين لا يمتلكون أحد أجهزة الاستقبال المدعومة أعلاه ولكن لديهم حساب DISH عبر الإنترنت استخدام ميزات On On Demand و Live Stream من التطبيق).

يتميز هذا التطبيق ببرنامج القياس الخاص بشركة Nielsen ، والذي سيتيح لك المساهمة في أبحاث السوق ، مثل تصنيفات تلفزيون Nielsen. يرجى الاطلاع على www.nielsen.com/digitalprivacy لمزيد من المعلومات.

* تتطلب وظيفة النقل اتصال إنترنت عالي السرعة بجهاز Hopper 2 أو Hopper 3 DVR. يجب أن يكون جهازك المحمول متصلاً بنفس الشبكة المنزلية مثل Hopper2 أو Hopper 3 لنقل تسجيل ويجب أن تحتفظ بحساب DISH نشط لعرض التسجيلات المنقولة. حدد التسجيلات غير متوفرة للنقل بسبب قيود البرمجة. وظيفة محول Sling Adapter غير.

dish anywhere app dish anywhere/activate dish anywhere roku dish anywhere.com/activate fire stick dish anywhere guide dish anywhere log in
dish anywhere apk dish anywhere app for smart tv dish anywhere not working .

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل DISH Anywhere APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

42 visibility 0 - 0 android أندرويد بحسب الجهاز
schedule متوفرة مجاناً archive 0