sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-03-04

تحميل برغر صانع وجبات سريعة مطبخ لعبة Free APK للاندرويد

تطبيق برغر صانع وجبات سريعة مطبخ تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v0.5 المحدثة بتاريخ 2020-03-04 بحجم 32M، هذا التطبيق من تطوير Sweet Maker Shop ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

مرحبا الشيف قليلا! مرحبا بكم في لعبة الوجبات السريعة الجديدة والمثيرة أين أنت ذاهب لجعل البرغر اللذيذ المفضلة الجميع. حتى تحصل على استعداد لفتح صانع مطعم برغر في بلدتك. دعونا تلعب لذيذة ألعاب طهي الطعام في الشوارع وطبخ وجبات لذيذة والهزات. الادمان ألعاب إدارة الوقت مع مجموعة متنوعة من المكونات والطبقة لعق الأصابع.

مهلا، هل تحب البطاطا المقلية؟ ثم جعل البطاطس وتصبح خبير الطهي من خلال إعداد المأكولات مجنون في هذا برغر مذهلة المطبخ والطهي. إعداد البرغر اللذيذ من اختيارك وإعداد أوامر مع الكمال عن المزيد من المكافآت في الألذ ألعاب برغر مجانا.

اظهار المهارات الإدارية وقتك وتتمتع وسائل مثيرة للاهتمام من لذيذ ألعاب الوجبات السريعة. دعونا طبخ فطائر بالجبن ل، الهامبرغر، السندويشات الدجاج ويهز والسلطات لجعل يومك أكثر لذيذ. إعداد الوجبات السريعة في صانع برغر مثيرة المطبخ والطهي وتحقيق المكافآت. الحرة الشارع ألعاب الغذاء مطبخ مع الكثير من الأدوات المفيدة. الطهاة قليلا، دعونا نتعلم عن الطعام حار صنع قبل بدء مغامرة مثيرة الخاص بك برغر لذيذ الطبخ ألعاب المطعم.

كوك، إنشاء وتزيين الهامبرغر بك والأغذية في الشوارع مع الطبقة مذهلة. والفطر، والثوم، والبصل حلقات والخيار وفطائر الدجاج، فطائر اللحم والسلطات لتذوق حتى الجنون برغر الخاص بك. استمتع لذيذ الطعام المطبخ مع الضوابط سهلة وسلسة للمتعة لا نهاية لها.

إعداد وجبات لذيذة الخاص بك في لعبة مثيرة إدارة الوقت والتمتع أخذ صور شخصية لديك. وأجهزة الطهي المختلفة في الاطفال مذهلة المطبخ والطهي يساعد على يصبح طاهيا جيدة قليلا في المدينة. يقدم هذا الطبق مع العصائر الطازجة والبطاطا المقلية لذيذة وفرحة الزبائن. تعال ولعب مذهلة برغر حار ألعاب المطبخ للشعور آثار واقعية من الطهي. استمتع....

تحميل APK النسخة 0.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل برغر صانع وجبات سريعة مطبخ لعبة APK 0.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

42 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 32M