sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2021-06-12

تحميل ودو - لعبة النرد متعددة Free APK لـ Android

لعبة ودو النرد متعددة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب بطاقات وكازينو.
تحميل النسخة v1.9 المحدثة بتاريخ 2021-06-12 بحجم 19,5MB، هذه اللعبة من تطوير SNK IT Solutions ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

متعة اللودو - لعبة النرد متعددة اللاعبين هي لعبة رائعة لتمضية الوقت مع العائلة والأصدقاء. لعبنا جميعًا بصوت عالٍ في طفولتنا ، ولكن في هذه الحياة المزدحمة ننسى أن نلعب اللودو. حتى هذه المرة للعب اللودو على الإنترنت مع الأصدقاء والعائلة. يمكنك إنشاء غرفة واللعب عبر الإنترنت مع أشخاصك الجميلين في العالم أفضل لعبة لوح كلاسيكية من طفولتك الآن ، يمكنك لعب لعبتك المفضلة على هاتفك لإظهار مهاراتك للاعبين من العالم.

تحتوي لعبة النرد متعة متعددة اللاعبين على العديد من الميزات للعب لعبة مثل مشغل الكمبيوتر ، لعبة متعددة اللاعبين اثنين وثلاثة وصديق ، واللعب عبر الإنترنت مع مجهول ، واللعب مع صديق الفيسبوك الخاص بك وإنشاء غرفة واللعب مع عائلتك وأصدقائك عبر الإنترنت في أي مكان أو في أي وقت. ودو مشتق من لعبة chopat / pachisi الهندية ، ولكن أكثر بساطة. تحظى اللعبة وأشكالها بشعبية في العديد من البلدان وتحت أسماء مختلفة. تسمى لعبة اللودو الهندية باللعبة الملكية لأنها لعبت من قبل الملوك والآن يمكن الاستمتاع بلودو أنت وعائلتك وأصدقائك بلعبها معًا.

لعبة ودو مرح - multicayer حجر النرد هي لعبة عائلية بالإضافة إلى لعبة طفل تلعبها لعبة واحدة فقط من قبل جميع الأعمار ، والآن يمكنك الاستمتاع بها أنت وعائلتك وأصدقاؤك. في حين أن لعبة اللودو قد تبدو بسيطة في البداية ، إلا أن لعبة اللودو ممتعة ومليئة بالتحديات. عليك أن تلعب هذا اللودو لساعات ومتعة للعائلة. دعونا لفة النرد بالطريقة الكلاسيكية ومعرفة من الذي يصبح الملك في لعبة اللودو.

يختار كل لاعب أحد الألوان الأربعة (الأخضر أو ​​الأصفر أو الأحمر أو الأزرق) ويضع 4 أجزاء من هذا اللون في دائرة البداية المقابلة. يتم رمي يموت واحد لتحديد الرجال التحرك. ودو هو المعروف أيضا باسم اسم الاختلاف مثل chopat ، pacheesi. أفضل حاليا لعبة متن متعددة اللاعبين.

أساليب : -

- لاعب واحد - العب لعبة اللودو مع لاعب الكمبيوتر أفضل وقت لقتل لعبة اللوح لا.

ودود ودون الجهر من القول ودوا لو تدهن فيدهنون ودود بالفرنسية ودوا ما عنتم ودوني على بيت حبيبي
ودود ولود ودود موذن زاده ودوا لو تكفرون كما كفروا .

تحميل APK النسخة v1.9 المجانية Free Download

يمكنك تحميل ودو - لعبة النرد متعددة APK v1.9 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

3,812 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
check_circle متوفر archive 19,5MB