sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-09-01

تحميل Correct Speak - English Language Grammar Check APK

تطبيق Correct Speak English Language Grammar Check تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v683 المحدثة بتاريخ 2022-09-01 بحجم 7,8MB، هذا التطبيق من تطوير Better English - Better Life ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

قائمة قصيرة بميزات تطبيق اللغة:

er المدقق الإملائي السياقي - اكتب دائمًا بدون أخطاء!
rection تصحيح فوري لكلامك - لطيف وسريع وبسيط!
تحقق من اللغة المنطوقة - تحدث على مستوى المتحدثين الأصليين!

ownload قم بتنزيل تطبيق Correct Spelling⬇️ للغة الإنجليزية واللغات الأخرى الآن على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي وأظهر لجميع من حولك معرفة لا تشوبها شائبة للغة الأجنبية!

في الواقع ، لا يهم حقًا ، ما هو سبب بدء التدريب: هل تريد الحصول على زيادة وتحتاج إلى التحدث باللغة الإنجليزية الجيدة حتى تتمكن من التواصل مع زملائك الجدد؟ ربما كنت تدرب الإسبانية لتصبح أفضل في المدرسة أو الجامعة؟ انتقلت للتو إلى بلد آخر ، حيث اللغة الأم هي الإنجليزية أو الفرنسية أو الإيطالية؟ أو ستقوم بزيارة مكان ما ، حيث يتحدث الناس في الغالب الإنجليزية أو الألمانية؟ هو سبب العصف الذهني الخاص بك - دعوة من صديقك الروسي لزيارة سيبيريا ، والآن تحتاج إلى تعلم بعض الروسية الأساسية لتتمكن من التحدث مع أشخاص جدد؟ ربما كنت مهتمًا بقراءة الكتب الإنجليزية في الأصل أو تتساءل للتحقق من الأخبار العالمية على الإنترنت؟ ماذا لو كنت تلعب لعبة على الإنترنت ، حيث يوجد أجانب من جميع أنحاء العالم ، يتحدثون الإسبانية والفرنسية والصينية والألمانية والبرتغالية والإيطالية؟ في الأساس ، قد يكون لديك كل سبب من هذه الأسباب واحدًا تلو الآخر لبدء تعلم لغة أجنبية!

تقترح القائمة الرئيسية لتطبيق التدريب أربعة خيارات. دعنا نلقي نظرة سريعة عليهم:

تم تصميم الأداة الأولى لمساعدتك على التحقق من نطق الكلمات الأجنبية. اضغط على الميكروفون وقم بتهجئة الكلمة أو العبارة في اللغة الأجنبية وسيظهرها التطبيق لك. انتبه: تحتاج هذه الوظيفة إلى الوصول إلى الإنترنت للعمل بشكل صحيح!

هناك شيء آخر يمكنك القيام به في علامة التبويب هذه: اختيار إحدى اللغات الثمانية والعشرين المتاحة للدراسة ، بما في ذلك الإنجليزية والإسبانية والبلغارية.

correct speaker placement correct speaker wire gauge correct speaker correct speaker height correct speak correctly speak
correctly speaking speak correct english grammar correct malayalam speaking district in kerala .

تحميل APK النسخة v683 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Correct Speak - English Language Grammar Check APK v683 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

17,623 visibility 500 - 1,000 android أندرويد 4.2 والأحدث
check_circle متوفر archive 7,8MB