sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقالإرشاد الأبوي موصى به update 2022-11-05

تحميل SuperVPN Free Vpn Client VPN Master APK

تطبيق Super VPN Free Vpn Client VPN Master تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v1.0.3 المحدثة بتاريخ 2022-11-05 بحجم 12,3MB، هذا التطبيق من تطوير Appswaps ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

SuperVPN: Free Vpn Client VPN Master هو VPN مجاني يوفر طريقة أكثر أمانًا للإنترنت وتجنب مرشحات التجسس والموقع عبر الإنترنت. الخدمة مجانية تمامًا ولكنها تجمع تفاصيل مواقع الويب التي تزورها أثناء تمكينها. العميل سهل الاستخدام.

خدمة مجانية بالكامل

SuperVPN: Free Vpn Client VPN Master هو مجاني للاستخدام البديل للعديد من الإصدارات المدفوعة من هذه الخدمة. يقوم المطورون بتحديث التطبيق باستمرار ، وإصلاح الأخطاء ، والعمل على استقرار العميل. ومع ذلك ، ذكر فريق التطوير أن وضع تحسين البطارية على جهازك سيؤثر على SuperVPN: عميل VPN المجاني VPN Master بشكل سلبي. يفرض عليك التطبيق العمل في جلسات مدتها ساعة واحدة قبل أن تحتاج إلى إعادة الاتصال بشبكة VPN.

تطبيق SuperVPN سهل الاستخدام ، ولا يتطلب تسجيل أي عدد من بدائله. لا تحتوي الخدمة على أي قيود على النطاق الترددي أو حدود السرعة وهي خالية من الفيروسات والبرامج الضارة وأي أشكال أخرى من الترميز الضار الذي قد يضر بجهازك.

التصفح الآمن عبر الإنترنت
هذا التطبيق هو عميل VPN للهاتف المحمول ، والذي يسمح لك بتصفح الإنترنت بأمان محسن. يمنع التطبيق أعين المتطفلين من عرض عنوان IP الخاص بك والبيانات الشخصية الأخرى التي يمكن استخدامها لتتبع موقعك والإجراءات عبر الإنترنت. يتم تشفير حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت كذلك.

بينما يحمي التطبيق بياناتك ، لا تحدد الخدمة المعلومات التي يتم جمعها أثناء تشغيل التطبيق.

سهل الاستخدام
التطبيق سهل الاستخدام للغاية حيث يمكنك الاتصال بشبكة خاصة افتراضية بنقرة واحدة. لا يتطلب استخدام الخدمة أي وصول إلى الجذر ، ولن تحتاج إلى حساب لاستخدام ميزات العميل. يضمن هذا النقص في الملف الشخصي عدم وجود إعدادات مملة لمعرفة وضبط.

المواقع الجغرافية المقفلة
يتيح لك عميل VPN Master هذا VPN الوصول إلى مقاطع فيديو YouTube غير المتوفرة عادة في بلدك ومواقع الويب المحظورة وغير المتاحة.

SuperVPN سريعة وموثوقة
SuperVPN: Free VPN Client VPN Master سريع ولكن تشغيله.

supervpn apk supervpn pc supervpn mod apk supervpn best vpn to unblock websites and apps. download it from http //bit.ly/superforfree supervpn pro apk supervpn windows
supervpn 3.1.5 apk mod supervpn fast vpn client for pc .

تحميل APK النسخة v1.0.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل SuperVPN Free Vpn Client VPN Master APK v1.0.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

27,259 visibility 500 - 1,000 android أندرويد 4.2 والأحدث
check_circle متوفر archive 12,3MB