sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2016-09-15

تحميل السباحة الأفكار بركة التصميم Free APK للاندرويد

تطبيق السباحة الأفكار بركة التصميم تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أسلوب حياة.
تحميل النسخة v1.4 المحدثة بتاريخ 2016-09-15 بحجم 5.9M، هذا التطبيق من تطوير doaibu ومتوافق مع هواتف Android 2.3.3 والأحدث.

عندما يتعلق الأمر اتخاذ قرار لجلب تجمع في ساحة الخاص بك، وليس هناك أكبر قرار جعل ثم تصميم ذلك. تصميم حمام السباحة لا يؤثر فقط على جمال تجمع بأكمله ولكن أيضا جيدا كيف أنها ستعمل ضمن مساحة الفناء التي لديك المتاحة. أول شيء تريد القيام به هو التفكير في كيفية الكثير من ساحة الخاص بك التي تريد تغطيتها من قبل تجمع ومن ثم يمكنك العمل من هناك. بل هو أيضا فكرة جيدة للتفكير في صيانة حمام السباحة التي ستشارك مع تجمع لك انتقاء. وأكبر تجمع، والمزيد من العمل الذي كنت ذاهب الى ان وضعت فيه. وهذا سبب آخر لماذا من المهم جدا ان نفكر فى عدة أفكار تصميم حمام السباحة.

- بركة الشكل والحجم. حمامات السباحة مخصص ليست محدودة بسبب حجمها أو شكلها. يمكنك الذهاب للشكل معيار مستطيلة أو بيضاوية، الجولة، مثمنة، الرقم 8 والأشكال الجدة (حورية البحر، الدلفين، ميكي ماوس). اعتمادا على مساحة الفناء الخلفي الخاص بك، يمكنك اختيار حجم تجمع المناسب. ميزة مع حمامات مخصصة هي أنها يمكن بناؤها حتى في الساحات الخلفية للمنازل التي لديها المناظر الطبيعية الصعبة.
- التشطيبات الداخلية. النهاية الداخلي للتجمع عهدك لا أحد الاعتبارات الهامة كما أنه يضيف إلى المظهر العام للتجمع. والبلاط والزجاج جذابة وملونة ملموسة تعزز جمال بركة، مما يسمح لك لمزيج الداخلية حوض السباحة مع المناظر الطبيعية المحيطة بها. والبلاط والزجاج توفر اللون والتصميم عدد لا يحصى من الخيارات. جداريات مخلوق البحر، ألوان قوس قزح أو أنماط هندسية جمالية يمكن أن تستخدم لفستان الداخلية حوض السباحة في.
- اللون. يمكن أن الأشكال الصحيحة جعل التصميم والهندسة المعمارية تجمع المحيطة بها تأتي في الحياة. لون البلاط في الهواء الطلق ويمكن اختيار ليتطابق مع أرضيات المنزل. تجمع المياه يمكن أن يكون الظل المبهر من اللون الأزرق أو أكثر شحوبا هوى. عرف بناة تجمع استخدام نظرية الألوان لتعزيز جماليات تجمع الشاملة. لجعل حمام سباحة للنقطة.

السباحة الأفكار .

تحميل APK النسخة 1.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل السباحة الأفكار بركة التصميم APK 1.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

37 visibility 0 - 0 android أندرويد 2.3.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 5.9M