sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2021-02-09

تحميل بطولة العالم المفتوحة للتنس 2020 3D ألعاب APK

لعبة بطولة العالم المفتوحة للتنس 2020 3D ألعاب تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب ألعاب رياضية.
تحميل النسخة v1.0.3 المحدثة بتاريخ 2021-02-09 بحجم 32,5MB، هذه اللعبة من تطوير JCStudio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

مرحبًا بكم في العصر الجديد للعبة التنس ثلاثية الأبعاد على الهاتف المحمول مع بداية العام الجديد 2020 ، يمكنك تجربة أفضل لعبة للتنس على الإطلاق وأكثرها تطوراً ثلاثية الأبعاد مع لعبة بطولة العالم المفتوحة للتنس 2020 التي تضم أفضل لاعبين في العالم من الرجال والنساء لنجوم التنس. العب في ملاعب التنس الصلبة والطينية والعشبية في 14 دولة مختلفة من العالم في وضع جولة حول العالم. تنغمس في لعبة التنس ثلاثية الأبعاد المفعمة بالحركة في الوقت الحقيقي ، اختر لاعب نجم التنس المفضل لديك واستمتع بصراع أفضل نجوم التنس من جميع أنحاء العالم. ضرب خدمة بأقصى قوة مع انتقاد بسيط للحصول على أقصى نقاط الآس. العب ضد أفضل المنافسين لإتقان لعبة التنس ثلاثية الأبعاد الحقيقية ومحاولة الفوز بلقب بطولة العالم المفتوحة للتنس في وضع الجولة العالمية.

بطولة العالم للتنس المفتوحة 2020 تحتوي على أفضل بيئات لعبة التنس المتلألئة ثلاثية الأبعاد والرسومات وتقدم أفضل لعب سريع الخطى لمشجعي لعبة التنس العالمية الحقيقية ثلاثية الأبعاد ، لعبة التنس الكاملة والحقيقية مصنوعة من أدوات تحكم بسيطة للتمرير السريع للتنس وشريحة التنس الكرة لتدور وتفادي لاعبي نجم التنس الخصم مع انتقاد بسيط. تم دمج ملاعب التنس المتلألئة مع شخصيات لاعب تنس حقيقي ورسوم متحركة لجعل هذه اللعبة واحدة من أفضل لعبة تنس متاحة على google play.

اشعر بشغف لعبة بطولة العالم المفتوحة للتنس في العالم 2020 التي تتمتع بأدوات تحكم مثالية في لعبة التنس ورسوم متحركة حقيقية رائعة للتنس. تُقدم لعبة التنس العالمية المفتوحة مجانًا أفضل نماذج نجوم التنس والعديد من ملاعب التنس الحقيقية بما في ذلك ملاعب التنس الصلبة والطينية والمعشبة.

بطولة العالم المفتوحة للتنس الميزات

كاملة ومتقدمة لعبة تنس الضوابط انتقاد
وضعين مختلفين للعب السريع وبطولة العالم للجولات
العب في ملاعب التنس الصلبة والطينية والعشبية في 14 دولة مختلفة من.

بطولة العالم لألعاب القوى 2023 بطولة العالم للبلياردو 2023 بطولة العالم لألعاب القوى بطولة العالم لكرة القدم السداسية بطولة العالم للجودو 2023 بطولة العالم للسباحة 2023 القنوات الناقلة
بطولة العالم سيدات بطولة العالم للسباحة 2023 بطولة العالم المدرسية لكرة القدم 2023 .

تحميل APK النسخة v1.0.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل بطولة العالم المفتوحة للتنس 2020 3D ألعاب APK v1.0.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

3,259 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر archive 32,5MB