sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
مهكرة
verified_user
accessibility الجميع update 2024-02-28

تحميل جراند مونتاين Grand Mountain Adventure مهكرة Mod APK

لعبة جراند مونتاين Grand Mountain Adventure تنزيل APK الاصدارة المهكرة Mod للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.226 المحدثة بتاريخ 2024-02-28 بحجم 67,8MB، هذه اللعبة من تطوير Toppluva AB ومتوافق مع هواتف Android 6.0 والأحدث.

قصف منحدرًا شديد الانحدار ، أو قم بقفزات مجنونة أو تجول في الأنحاء!. مرحبًا بك في Grand Mountain Adventure!

اذهب لاستكشاف جبال العالم المفتوح ومنتجعات التزلج في مغامرة التزلج على الجليد والتزلج على الجليد. مع الحرية الكاملة للتزلج أو التزلج على الجليد أينما تريد ، الأمر متروك لك لما تفعله: الهبوط على منحدر هائل ، والانحدار بحرية في منحدر شديد الانحدار ، وقص البوابات في مضمار سباق التعرج الضيق ، والركض المثالي في متنزه ترفيهي ، احصل على بعض الأدرينالين من السباق أسفل الجبل ، أو ببساطة استمتع ببعض المنعطفات غير الرسمية والمريحة في الريف.

سمات:
* 11 جبلًا ضخمًا مفتوحًا في انتظار الاستكشاف
* أكثر من 200 تحد مختلف لاكتشافه وإتقانه
* 14 نوعًا من التحديات التي تشبه الممرات ، بما في ذلك Super G و Slopestyle و Freeride و Big Air
* أكثر من 20 ساعة من اللعب (و 20 ساعة أخرى على الأقل لإكمال كل شيء)
* نظام خدعة متقدم مع تقلبات ودوران وفلين وقضبان ومجموعات
* لعبة تحكم / دعم Joypad
* محاكاة جبلية جميلة مع الانهيارات الثلجية والحياة البرية وغروب الشمس والمنحدرات المزدحمة
* متعددة اللاعبين المحليين عبر WiFi
* وضع Zen
* جلود ومعدات لتخصيص شخصيتك

حول اللعب:
تبدأ رحلتك في Hirschalm ، وهو مركز ساحر للرياضات الشتوية يقع في قلب جبال الألب. اربط زلاجتك أو لوح التزلج وانزل إلى المصعد أثناء اكتساب المهارات الأساسية مثل الدوران والقفز.

بعد ركوب المصعد إلى Almhütte ، يمكنك تجربة تحدي Slalom الأول. يكسبك إكمال السباقات تذاكر التزلج ، والتي تفتح مصاعد التزلج التي تنقلك إلى مناطق جديدة من الجبل. كلما تقدمت ، ستواجه مجموعة متنوعة من التحديات المليئة بالإثارة ، مثل Slopestyle و Ski Cross و Super G و Big Air. لمحاربة الدورات التدريبية الأكثر تحديًا ، يجب عليك ممارسة وإتقان المنعطفات والحيل والقضبان والقطرات.

لا تنس أن تأخذ وقفة من التسابق أسفل الجبل ، والتوجه إلى المناطق النائية. هنا سوف تكتشف التحديات الخفية وبطاقات التزلج السرية. لكن كن حذرًا - خارج المسارات المهيأة ، هناك الدببة والذئاب والانهيارات الجليدية والأشجار المتساقطة ومخاطر أخرى في انتظارك.

أراك في المنحدر!.

جراند مونتاين .

تحميل APK النسخة 1.226 المهكرة Mod

يمكنك تحميل جراند مونتاين Grand Mountain Adventure APK 1.226 لـ Android مهكرة Mod الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

621,504 visibility 5,000 - 50,000 android أندرويد 6.0 والأحدث
check_circle متوفر archive 67,8MB