sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility الجميع update 2023-01-06

تحميل مسنجر بيب التركي BiP Messenger Free APK للاندرويد

تطبيق مسنجر بيب التركي Bi P Messenger تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات اتصالات وإنترنت.
تحميل النسخة v3.87.54 المحدثة بتاريخ 2023-01-06 بحجم 126,7MB، هذا التطبيق من تطوير Lifecell Ventures Cooperatif U.A ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

آمن. خاص. سريع. BiP منصة مراسلات آمنة وسلهة الاستخدام.
إضافة إلى ميزات الرسال اللحطية والمكالمات الصوتية والمرئية، يمكنكم أيضاً بواسطة BiP إرسال صور وفيديوهات ومستندات ورسائل صوتية والمواقع، كما يمكنكم مشاركة لحظاتكم في الحالة.
BiP عبارة عن تطبيق فريد يمكنكم من خلاله الوصول إلى المئات من الخدمات والقنوات التي تستخدمون بها في حياتكم اليومية، بالإضافة إلى أنه يتيح لكم العديد من الميزات الأخرى.
يتيح لكم تطبيق BiP مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والرسائل الصوتية والمواقع والذكريات في حالتكم.
آمنة: إن رسائلكم ومكالماتكم هي في آمان مع BiP. حيث يتم تشفير الرسائل بين الأجهزة والمخدمات وفقاً لمعايير الأمان العالمية (TLS). لا يمكن لأي طرف ثالث الوصول إلى رسائلكم أو الاطلاع عليها. إن BiP لا تخزن رسائلكم، بل تحذفها بمجرد وصولها إلى المستلم، وتسمح لكم بحذف حسابكم دون ترك أي أثر. لا تشارك BiP البيانات مع أي جهة بدون إذن، ولا تجبر مستخدميها على مشاركة هذه البيانات.
جودة عالية: يمكنكم مع BiP مشاركة الصور والفيديوهات بجودتها الفعلية. ويمكن أن تكون مشاركة الصور تجربة ممتعة من خلال الرموز التعبيرية (الإيموجي) والنصوص والرسومات. تتيح BiP الفرصة لمكالمات صوتية ومرئية عالية الجودة مع ما يصل إلى 15 أشخاص من حول العالم.
BiP ممتع: يمكنكم مشاركة مع أحبائكم في حالة BiP صوركم وفيديوهاتكم التي تختفي خلال 24 ساعة، ويمكنكم كذلك تصفح حالة الأشخاص الذين تحبونهم بالحالة.
الميزات البارزة بالمقارنة مع الآخرين: منصة BiP هي أكثر من مجرد تطبيق للمراسلات...
• مشاركة في الحالة صور وفيديوهات تختفي بعد 24 ساعة

• يمكنكم على BiP التواصل مع أحبائكم وزملائكم مهما كانت المسافة التي تفصل بينكم. تواصلوا في اللحظة ومجاناً عبر االمكالمات الصوتية والمرئية عالية الجودة
مع ما يصل إلى 15 أشخاص في أي مكان في العالم.

• يمكنكم بفضل BiP الترجمة إلى 106 لغة أثناء التنقل. اكتبوا رسالتكم بلغتكم المحلية، وستظهر مترجمة تلقائياً على هاتف صديقكم.

• خصصوا BiP حسب تفضيلاتكم من خلال تغيير الرموز وإضافة الميزات أو إزالتها.

• اكتشفوا خدمات إضافية مختلفة.

• هل بطارية جهازكم تخيّب أملكم؟ BiP لن يخيّب أملكم! يمكنكم الاستمرار في إجراء المكالمات الصوتية والمرئية عبر BiP Web!

• قد يتم تطبيق أجور بيانات..

ماسنجر بيبي ام بيب ماسنجر بيب ماسنجر تنزيل تحميل بيب مسنجر تطبيق بيب مسنجر تحميل بيبي ماسنجر
.

تحميل APK النسخة 3.87.54 المجانية Free Download

يمكنك تحميل مسنجر بيب التركي BiP Messenger APK 3.87.54 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

186,186 visibility 1,000 - 5,000 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر archive 126,7MB