sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد update 2023-01-27

تحميل Cover Fire IGI - Offline Shooting Games FPS APK

لعبة Cover Fire IGI Offline Shooting Games FPS تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.12 المحدثة بتاريخ 2023-01-27 بحجم 74,4MB، هذه اللعبة من تطوير TWGames ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هجوم مضاد للبقاء على قيد الحياة لقوة مكافحة الإرهاب Coover Fire IGI - FPS Shooting. Coover Fire IGI - FPS Shooting Coover Shooting Fire - لعبة مكافحة الإرهاب

خذ بندقيتك وابدأ في إطلاق النار باستخدام مهارات لعبة محاكاة القناص. هذه لعبة إطلاق نار ثلاثية الأبعاد تعتمد على لعبة إطلاق نار خيالية لغطاء الكوماندوز لمكافحة الإرهاب تابعة لـ IGI. تتزايد الهجمات الإرهابية في المنطقة يومًا بعد يوم ، وقد تحمل السكان المحليون ما يكفي ، وحان الوقت لسحب الإرهابيين درسًا من قوة من عملاء مكافحة الإرهاب في واحدة من أفضل ألعاب إطلاق النار. InCoover Fire IGI - FPS Shooting ، فأنت جزء من قوة لعبة مكافحة الإرهاب في قاعدة عسكرية قسرية لإسقاطهم.

لا تريد إشراك الجيش الأمريكي في هذه الحرب الداخلية لأنهم منشغلون بشن حرب على حدود دول أخرى مختلفة والقتال على الحدود. تحمل الضربة المضادة للإرهاب بالبنادق مسؤولية قمع المتمردين كقوة لمكافحة الإرهاب في أراضيها. في Coover Fire IGI - FPS Shooting كعامل في لعبة Cover shooting fire المضادة للإرهاب ، فريقك بأعلى مهاراتك مثل إطلاق الكوماندوز للقناص ومهارات الرماية الأخرى ، إنه نداء واجبك للقتال من أجل بلدك في أفضل ألعاب البنادق.

تحمل مسؤولية قاعدة جيش العدو للدفاع عن أمتك من حرب معركة دموية سرية. حارب من أجل البقاء ، غط حدودك بإطلاق نار قناص الكوماندوز. ابدأ مهمة جيشك المتمثلة في الضربات النارية وإطلاق النار من خلال ضرب جيش الإرهابيين في ساحة المعركة. في Coover Fire IGI - FPS Shooting العدو والإرهابيون يدركون هذه الضربة القوية للبنادق ، لذا فإن هجوم العداد ضروري وتبدأ قوات الكوماندوز الإرهابية في البحث والاستيلاء على عمليات قوات مكافحة الإرهاب من أجل بقاء الأمة. حارب من أجل مهمة كوماندوز القناص للإمبراطورية. يمكن أن تنخفض قوة الجيش الإرهابي مع كل رصاصة تطلق النار وتهزم الأعداء في وطنهم لألعاب إطلاق النار المجانية FPS.

قم بإعداد القناصين وكوماندوز إطلاق النار لتولي مناصب مهمة مختلفة من إطلاق النار الوحشي في قاعدة الجيش الإرهابي في ساحة المعركة. يمكن أن يستغل Sniper Shooter هذا الوضع من الحرب والدفاع لقتل المقاتل الإرهابي في منطقة واحدة بضرب الإرهابيين بمهام مكافحة الجيش لمهاجمة لعبة القناص 2020 و 2022.InCoover Fire IGI - FPS Shooting هذه ساحة المعركة الدموية تبدأ في الفاصل الزمني ، بعد إكمال مهمته الكوماندوز بالجيش يخفيه في مكان آمن ، فقط فريق إطلاق النار الإرهابي لمكافحة الإرهاب يمكنه العثور على الأعداء الحقيقيين. كقائد تالي لفريق مغامرة كوماندوز لمكافحة الإرهاب. قم بقيادة هذه المهمة السرية مع قناص مطلق النار يهاجم قواعد الجيش الفردية للإرهابيين ويطلق النار على الإرهابيين من خلال إعطاء الأوامر لقاعدة عسكرية محددة والمضي قدمًا في مكافحة الإرهابيين في مهمة إطلاق النار التالية ، لقاعدة إرهابية جديدة في لعبة إطلاق نار غير متصلة بالإنترنت.

استمتع بلعبة Coover Fire IGI - FPS Shooting ، إذا كنت تبحث عن ألعاب بقاء مجانية ، أو ألعاب إطلاق نار ، أو ألعاب إطلاق نار 2022 ، أو ألعاب إطلاق نار مجانية غير متصلة بالإنترنت 2022 ، فلا مزيد من البحث لأن Battle Action Games هنا لتقديم Fire 2022 Offline: Free Games 2022 - New Game 2022 ، لعبة معركة للبقاء على قيد الحياة تغطي إطلاق النار دون اتصال بالإنترنت ، وإطلاق النار متعدد اللاعبين ، وهجوم مضاد للبقاء على قيد الحياة في معركة واحدة.

في Coover Fire IGI - FPS Shooting ، سترى العديد من الإرهابيين ضدك الذين سيحاولون تأريخك لذا حاول إنقاذ نفسك. هذه اللعبة المجانية 2022 واللعبة الجديدة 2022 مليئة بمباريات الموت بين الفرق في وضع عدم الاتصال بالإنترنت ، وعلى الإنترنت ، وإطلاق النار بالأسلحة النارية ، ومهام الرماية في ساحة المعركة ، مما يجعلها أفضل لعبة 2022 ، أو أفضل لعبة 2022 غير متصلة بالإنترنت حيث يمكن لعبها دون اتصال بالإنترنت.

تنزيل Coover Fire IGI - FPS Shooting.

cover fire switch cover fire mod apk cover fire argent illimité cover fire astuce cover fire apk cover fire pc
cover fire offline shooter cover fire apk obb cover fire download .

تحميل APK النسخة 1.12 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Cover Fire IGI - Offline Shooting Games FPS APK 1.12 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

32,466 visibility 500 - 1,000 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر archive 74,4MB