sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوقعنف مفرط update 2021-07-26

تحميل لعبة Bad Scary Teacher Scary School Games APK

لعبة Bad Scary Teacher Scary School Games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.4 المحدثة بتاريخ 2021-07-26 بحجم 81,4MB، هذه اللعبة من تطوير Vulture Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

جاء طالب إلى المدرسة الثانوية ، في اليوم الأول من فصله في المدرسة الثانوية. لكن فجأة أصبحت المدرسة مرعبة ومخيفة. الآن على الطالب محاربة المعلم المخيف الشرير بحيلها المخيفة لإخافة الطالب. الآن فرصته الوحيدة للبقاء على قيد الحياة في هذه المدرسة الثانوية المخيفة هي أداء العديد من المهام المخيفة على مدرس مخيف سيئ في Scary Mod.

تدور القصة حول صبي ، ومخيف من المدرسة الثانوية ، ومعلمين في فصل مدرس مخيف مخيف 2. هذه اللعبة الجديدة تمامًا Bad Scary Teacher كانت تثير غضب الأطفال وأداء أعمال الرعب والمزاح في المدرسة ولكنهم وصلوا الآن إلى مستوى جديد بالنسبة للبعض الترفيه مع لعبة المعلم السيئ الرعب المخيف ، حان الوقت الآن بالنسبة لك أيها الأطفال المشاغبون لتزاحم الرعب المخيف والمعلمين المخيفين والمدير المخيف السيئ في هذه الألعاب المخيفة الممتعة.

العثور على أفضل أداة انتقام في التعليم والتعلم المدرسي؟ لقد حان الوقت لمزحة New Scare Scary Evil Teacher Games من خلال أداء العديد من مقالب الرعب المخيفة للمعلمين وإثارتهم حتى يتم تدمير مرحهم كما لم يحدث في أي لعبة مدرس مخيفة أخرى. يجب عليك إكمال المهمة لأداء المزح بنجاح دون الوقوع وفي غضون المهلة المحددة في ألعاب الرعب المخيفة والمخيفة للمدرس.
لكن من الأفضل ألا يتم القبض عليك من قبل معلمي الرعب المخيفين هؤلاء في ألعاب مخيفة لأنه إذا تم القبض عليك ، فمن المؤكد أنهم سيعاقبونك ويجعلونك تمر بأشياء شريرة وصفارات الإنذار والرأس والمخيفة والرعب لأن هذا ليس وقت التعليم والتعلم ، ولكن هذا هو وقت عقاب المعلم سيئة مخيف.

تتضمن ميزات لعبة Crazy Bad Scary Teacher Game ما يلي:

- أسلوب الرعب والمغامرة والمنزل التفاعلي
- قم بأداء مقالب مختلفة على المعلمين الأشرار المخيفين في الألعاب المخيفة.
- تلميذ مدرسة مفصلة ، فتاة في المدرسة ، شخصيات مدرس مدرسة مخيفة للمزحة.
- ضوابط سلسة مع رسومات رائعة ومتميزة.

لنرى كيف تخدع المعلمين الأشرار في الألعاب المخيفة..

لعبة bad guys at school لعبة bad boy لعبة bad piggies لعبة badlanders لعبة badland لعبة bad north
لعبة bad boy 2 لعبة bad ice cream 3 لعبة bad piggies مهكرة .

تحميل APK النسخة v1.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Bad Scary Teacher Scary School Games APK v1.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

3,267 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر archive 81,4MB