sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-01-20

تحميل ممحاة الخلفية محرر مغير خلفية الصورة APK

تطبيق ممحاة الخلفية محرر مغير خلفية الصورة تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تصوير وفوتوغرافي.
تحميل النسخة v2.7.3 المحدثة بتاريخ 2023-01-20 بحجم 222MB، هذا التطبيق من تطوير vyroai ومتوافق مع هواتف Android 5.1 والأحدث.

يساعد هذا التطبيق المستخدمين على إزالة خلفية الصورة وتطبيق الصور. هل تبحث عن مسح خلفية الصورة وتحويل الصور بتنسيق PNG؟

نعم! قم بتنزيل تطبيق ممحاة الخلفية لإزالة الأشياء غير المرغوب فيها من الصورة تلقائيًا! يمكنك حذف الكائنات غير المرغوب فيها تلقائيًا في خطوة واحدة فقط والحصول على PNG.

ممحاة خلفية الصور هو تطبيق رائع لإزالة الأشياء غير المرغوب فيها. يتيح هذا التطبيق للمستخدم تحويل الصورة إلى تنسيق PNG ويمكنه تجربة الصور من الخلفيات وعبر الإنترنت.

يوفر Background Remover صورًا عالية الجودة مع أدوات تحرير مذهلة بما في ذلك خلفيات ثلاثية الأبعاد ، وبحث الويب ، وفلاتر وتعديلات مذهلة.

يستخدم هذا التطبيق منهجية AI لمسح الأشياء غير المرغوب فيها في الصورة تلقائيًا. حواف الصورة سلسة للغاية في هذا التطبيق كما لم يحدث من قبل.

☆☆☆ الميزات الحصرية:

☆ اجعل خلفية الصور شفافة
☆ محرر صور الطبيعة
☆ ملصق PNG
☆ تطبيق ممحاة
☆ مزيل الخلفية التلقائي: احصل على ملصقات PNG وشفافة
☆ محرر الصور: يمكنك إجراء أي تحرير في الصور عن طريق التركيز التلقائي عليك.
☆ قص الأشياء غير المرغوب فيها: قص الأشياء غير المرغوب فيها بسهولة.
☆ البحث في الويب: بعد مسح الخلفية ، يمكنك البحث عن أي صورة من الإنترنت.
☆ خلفيات الطبيعة: الآن يمكنك تطبيق خلفيات الطبيعة في الصور.
☆ قم بإزالة الأشياء غير المرغوب فيها: قم بتغيير الكائنات غير المرغوب فيها من الصورة.

قم بتنزيل ممحاة الخلفية - تطبيق مزيل الصور للحصول على جميع خيارات التحرير. انتقل إلى الأماكن التي تذهب إليها دائمًا من خلال تطبيق الممحاة الخاص بنا.

لأية مخاوف أو اقتراحات ، تواصل معنا على contactvyro.ai.

ممحاة الخلفية مهكر ممحاة الخلفية apk ممحاة الخلفية موقع ممحاة الخلفية تنزيل ممحاة الخلفية للكمبيوتر ممحاة الخلفية برنامج
ممحاة الخلفية للايفون ممحاة الخلفية الصوره ممحاة الخلفية للاندرويد .

تحميل APK النسخة 2.7.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل ممحاة الخلفية محرر مغير خلفية الصورة APK 2.7.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

53,139 visibility 1,000 - 5,000 android أندرويد 5.1 والأحدث
check_circle متوفر archive 222MB