sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مراهقون update 2021-05-15

تحميل شاحنة اليورو مدرسة لتعليم القيادة ألعاب النقل APK

لعبة شاحنة اليورو مدرسة لتعليم القيادة ألعاب النقل تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.16 المحدثة بتاريخ 2021-05-15 بحجم 42,8MB، هذه اللعبة من تطوير Wacky Studios -Parking Racing &amp Talking 3D Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

نقدم لكم لأول مرة مدرسة قيادة كبيرة للقيادة على الطرق الوعرة 2018 مع ضوابط مزدوجة فريدة لتشغيل عداء الطين من الأمام والخلف. لعب مدرسة لتعليم قيادة السيارات في الولايات المتحدة الأمريكية: ألعاب النقل على الطرق الوعرة وتجربة التشويق قيادة مقطورة البضائع حول محطة التل في ألعاب شاحنة الطرق الوعرة. تعلم قيادة شاحنة اليورو بالدقة عبر الطرق الجبلية وإطارات تدور على التضاريس الوعرة لنقل البضائع في ألعاب الطرق الوعرة. تعلم قيادة مقطورة البضائع الثقيلة في مدرسة لتعليم قيادة السيارات في الولايات المتحدة الأمريكية وتكون سائق شاحنة نقل في نهاية المطاف. الحصول على وراء عجلات القيادة من الشاحنات الكبرى وقيادة شاحنة روسية من خلال الطين ، مستنقع ، طريق وعرة عبر الوادي لنقل البضائع في محاكاة شاحنة أمريكية. كما لعب سائق شاحنة على الطرق الوعرة واجبك هو لنقل البضائع بما في ذلك سجلات الأشجار ، وبراميل النفط ، وأنابيب البناء وأقفاص المواد الغذائية. قم بتجميع شاحنة بضائع الطين على الطرق الجبلية الوعرة من خلال الطين والمستنقعات وتجنب التصاقها لتسليم البضائع في الوقت المناسب.

تأخذ ضوابط القيادة المزدوجة التحدي
تقديم تحديات فريدة في انتظار الشاحنات على الطرق الوعرة باستخدام عجلتي توجيه في نفس الوقت. الإطارات تدور أثناء القيادة الشاحنات على الطرق الوعرة أو عداء الطين وكسر من خلال العقبات في مجال مجهول مع أحدث مدرسة الطرق الوعرة الولايات المتحدة الأمريكية لتعليم قيادة السيارات. اختبر قوة محرك الديزل ذو الأسطوانات الستة 14.8 لتر والمحرك لألعاب سائق الشاحنة باليورو. يمكنك قيادة عجلة الوحل عبر التضاريس الوعرة الصعبة والتمتع بأجواء الطرق الوعرة مع الطرق الجبلية الوعرة لمحطة التلال. القفز إلى المقصورة من شاحنة اليورو الكبيرة ، بدء محرك الديزل بالطاقة ولا نقلل من قوة الشاحنة الروسية 6x6. استكشاف جميع الطرق الوعرة التل محطة لطرق مقطورة البضائع الثقيلة الخاصة بك في محاكاة المدرسة الأمريكية شاحنة القيادة. الذهاب على الطرق الوعرة لنقل برميل النفط ، صناديق الطعام ، جذوع الأشجار بين المدن في ألعاب محاكاة شاحنة أمريكية. يتم توجيه العجلات الخلفية من الإطارات الدوارة في الولايات المتحدة الأمريكية من أجل المنعطفات الحادة وتسلق الطرق الجبلية الوعرة.

لا طرق لا قواعد!
سوف تقود شاحنة النقل الثقيل في ظروف القيادة الشاقة للغاية للوصول إلى الوجهة في ألعاب الشاحنات على الطرق الوعرة. الطرق الوعرة ، التلال ، الغابات ، الجبال ، التقلبات الشديدة والظروف الجوية القاسية سوف تختبر مهاراتك في قيادة الشاحنات! قم بقيادة شاحنة اليورو بعناية وحاول عدم إتلاف البضائع أثناء النقل.
هذه القيادة على الطرق الوعرة القيادة سوف تعطيك الترفيه من كل من قيادة الشاحنات الكبرى وألعاب الشاحنات الكبيرة شاحنة محاكاة حقيقية. أصبح سائق شاحنة مقطورة لنقل البضائع الثقيلة في نهاية المطاف ومحرك 6x6 الطين ، 8 × 8 حريش شاحنة و 16 مقطورة بضائع عجلة في لعبة واحدة.

مدرسة لتعليم قيادة السيارات في الولايات المتحدة الأمريكية: ميزات ألعاب النقل على الطرق الوعرة:
فتح شاحنات الطرق الوعرة متعددة كما تقدم في ألعاب شاحنة
سائق شاحنة حقيقي وظيفة نقل البضائع في مواقع متعددة حول محطة التل
العديد من المركبات المفصلة (مقطورة بضائع ، شاحنة يورو ، شاحنة أمريكية ، 18 عربة)
حركة مرور AI: مركبات جديدة سلسة و فيزياء واقعية ومكابح
العب مع أدوات التحكم المزدوجة لتشغيل حافلة الباص من الأمام والخلف

تحميل مدرسة لتعليم قيادة السيارات في الولايات المتحدة الأمريكية: ألعاب النقل على الطرق الوعرة الآن مجانا! وتمتع بقيادة شاحنة البضائع مع ضوابط مزدوجة على الطرق الجبلية عبر التضاريس الوعرة على الطرق الوعرة في ألعاب شاحنات النقل

اليورو شاحنة محاكاة 2 اليورو شاحنة المحاكاة 2 بحجم صغير اليورو شاحنة البضائع شاحنات اليورو 3 محرك شاحنة اليورو الجبلية محاكاة شاحنة اليورو
محرك شاحنة اليورو سائق شاحنة اليورو لعبة اليورو شاحنة .

تحميل APK النسخة v1.16 المجانية Free Download

يمكنك تحميل شاحنة اليورو مدرسة لتعليم القيادة ألعاب النقل APK v1.16 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

54,609 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر archive 42,8MB