sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-01-12

تحميل Simple Text Reader - Text to Speech by TTSReader APK

تطبيق Simple Text Reader Text to Speech by TTS Reader تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إنتاجية.
تحميل النسخة v0.1.3 المحدثة بتاريخ 2020-01-12 بحجم 730k، هذا التطبيق من تطوير WellSource - Empowering You ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

هدف TTSReader هو أن يكون تطبيقًا سهل الاستخدام للغاية يقرأ المحتوى المكتوب بصوت عالٍ للأشخاص الذين يحبون الاستماع. للأشخاص الذين يحبون القراءة أثناء وجود عيونهم وأيديهم بحرية. يقرأ بصوت عال النص العادي والملفات النصية وصفحات الويب. يستخدم أصوات السبر الطبيعية لنظام التشغيل iOS.

لبدء ببساطة انقر فوق الزر تشغيل. هذا هو.

الخصائص الرئيسية:
1) نص قابل للتحرير
2) استيراد صفحات الويب
3) يظهر الصور
4) لغات وأصوات متعددة
5) ضبط سرعة القراءة
6) اضغط في أي مكان لتعيين موقع القراءة
7) تقوم ذاكرة التخزين المؤقت والإشارات المرجعية بقراءة الموقع في أحدث 5 مستندات ، حتى تتمكن من الاستمرار في الاستماع حيث توقفت مسبقًا ، لما يصل إلى 5 ملفات.
8) يقبل النص المشترك من أي تطبيق آخر.
9) يقبل عناوين url لصفحة الويب المشتركة من متصفحك.
10) متصفح داخلي للبحث ولعب صفحات الويب.
11) استيراد الملفات النصية من تخزين الجهاز.
12) يسلط الضوء على الجملة التي تتم قراءتها حاليًا ، بحيث يمكنك متابعتها بسهولة.

اتصل بنا - نحن نحب أن نسمع منك. أطلق علينا بريدًا إلكترونيًا إلى adminspeechlogger.com أو تفضل بزيارة القائمة الرئيسية للعثور على نموذج الملاحظات.
اضغط على أيقونة قلم الرصاص العلوي لتحرير النص.

اضغط على أيقونة العلم العلوي لتحديد اللغة المراد قراءتها ، ثم انقر فوق تم - اختر الصوت للتبديل بين الأصوات المختلفة (مثل الذكور / الإناث) داخل تلك اللغة.

اضغط على الأزرار الأخرى لمعرفة ما يفعلونه.

نصيحة مهمة
يمكنك مشاركة أي نص وموقع مع TTSReader ، مباشرة من أي متصفح أو محرر. على أي تطبيق فعليًا - يمكنك ببساطة النقر فوق مشاركة ، ثم تحديد TTSReader من القائمة. سيقوم TTSReader على الفور باستيراد النص أو الويب الذي قمت بمشاركته معه - لذلك فهي طريقة مناسبة جدًا للاستماع إلى أي نص على أي تطبيق آخر على جهازك.

أنواع المحتوى التي يمكنه التعامل معها
إدراج نص عادي وتحريره بواسطة المستخدم

النص وملفات HTML من.

simple texture pack minecraft simple text splitter simple text in english simpletexting simple texte remerciement mariage simple text animation css
simple text locator simple text in spanish simple text editor .

تحميل APK النسخة 0.1.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Simple Text Reader - Text to Speech by TTSReader APK 0.1.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

34 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 730k