sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد update 2020-06-26

تحميل West Survivor Gunfighter Cowboy Shooting Gang APK

لعبة West Survivor Gunfighter Cowboy Shooting Gang تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب كاشجوال.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2020-06-26 بحجم 51M، هذه اللعبة من تطوير Dodger studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

مرحبًا بك في West Survivor Gunfighter: Cowboy Shooting Gang
كن ناجيًا من رعاة البقر البريين في العالم الغربي العظيم من خلال الفوز في حرب المافيا كمسلحين!

في العالم الغربي المتوحش ، هناك العديد من عصابات المافيا يهاجمونك للحصول على كمية صغيرة من عملات الصياد الذهبي مع وجود مافيا شريف في الأراضي القاحلة ، لذا كن حذرًا وابق على قيد الحياة مثل مقاتل الشوارع رعاة البقر من ألعاب رعاة البقر. مهم للغاية للعالم الغربي القديم لأنه آمن راعية البقر الغربية القديمة باستخدام مهاراته في الرماية كعصابات مقاتلة وصياد المافيا الأول يخططون لقتل رعاة البقر في لعبة مغامرات الحركة هذه. يجب أن يكون مقاتل الكوبوي مسؤولًا جدًا لإكمال مهام رعاة البقر الخاصة به الذي عينه قائد نادي رعاة البقر. هناك العديد من ألعاب المغامرات الصعبة وألعاب المغامرة الغربية ثلاثية الأبعاد التي تلعبها ولكن لعبة مغامرات رعاة البقر الجديدة هذه ستمنحك شيئًا آخر تحب حقًا أن تلعبه في هذه اللعبة. بصفتك West Gunfighter ، يتم تدريبك بالكامل على القتال مع مطلق النار باستخدام مهارات ركوب الخيل الحقيقية الخاصة بك. استمتع واستكشف مهمة الحارس لون ستار وجيش اللصوص الشر.

لذا كن جاهزًا ولا تخاف من القفز في حرب المافيا بمهارات ركوب رائعة وقتل كل لصوص القتال إلى جانب ركوب شريف والمقاتلين العصريين. في أرض القتل أو القتل هذه ، ستركب أنواعًا مختلفة من الخيول التي تم تدريبها خصيصًا لسباق رعاة البقر وفرصة لاستخدام أسلحة ساحة المعركة المثيرة التي تستخدم في القضاء على حرب المافيا. ابدأ في لعبة Cowboy Gun Shooting Fighter Open World من خلال ركوب حصانك البري لاستكشاف عالم إطلاق النار على مطاردة العصابات الحمراء. في Western Cowboy Gun Shooting لا توجد قواعد للقتال مع أول صياد مافيا يأخذ المساعدة من Wild West Sherif ولكن كن حذرًا أن هدفك هو سد مثالي مثل Cowboy Hunter Western Bounty. استخدم الأنواع المختلفة من المسدسات لإسقاط أعدائك من عصابات المافيا. جرب لعبة الغرب المتوحش.

laval west survivors jedi survivor west ruins western survivor beef jerky western survival west designated survivor fred west survivor
wild west survivor eser west survivor kimdir designated survivor west actor .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل West Survivor Gunfighter Cowboy Shooting Gang APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

79 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 51M