sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-07-13

تحميل Scooty Bike Pizza Delivery Girl Simulator APK

تطبيق Scooty Bike Pizza Delivery Girl Simulator تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2020-07-13 بحجم 47M، هذا التطبيق من تطوير lhotsestudio ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

العب كفتاة توصيل البيتزا في أفضل لعبة بيتزا لعام 2020. خذ البيتزا من متجر البيتزا إلى عتبة العميل في أقل وقت مع مهارات قيادة ألعاب البيتزا واتبع دائمًا الخريطة للحصول على الكمال والدقة والالتزام بالمواعيد. أفضل لعبة مغامرات لفتاة توصيل البيتزا من Moto وأكثرها واقعية هي هنا مع أحدث إضافة لميزات محاكاة قيادة سريعة التوصيل لمدة 10 دقائق إضافية. استعد لمواجهة جميع التحديات في أفضل لعبة محاكاة متسابق البيتزا هذه. تصبح فتاة توصيل البيتزا وركوب موتو بيتزا رهيبة. ابدأ تشغيل دراجتك النارية واستمتع بلعبة توصيل البيتزا كسائق بيتزا خبير. Crazy Lovers of pizza ينتظرون البيتزا الساخنة واللذيذة الذين يعملون في المنطقة الجبلية الوعرة والمدينة المستقبلية ، لذا يستعدون ويطلبون من صانع البيتزا أن يكون سريعًا. اركب مجموعة متنوعة من الدراجات النارية الفاخرة وسكوتي للتجول في المدينة بحثًا عن مواقع مختلفة من خلال اتباع سهم يشير إلى الطريق. هذا هو سباق قيادة توصيل البيتزا السريع الذي يسمح لك بأداء الأعمال المثيرة المجنونة وتصبح أفضل توصيل للبيتزا في مدينتك.

كونك فتاة توصيل البيتزا مهمتك هي توصيل البيتزا للعملاء بأقصى سرعة وحرارة قدر الإمكان حتى يبقى طعم البيتزا لذيذًا وردود الفعل مثل الطريقة الأفضل بيتزا بيتزا :). اجمع البيتزا من متجر البيتزا واصطحبها إلى نقاط توصيل أخرى تم تمييزها في طرق المدينة في لعبة توصيل البيتزا الساخنة. قم بتوصيل البيتزا في مواقع مختلفة في الوقت المحدد لجمع بعض النصائح الإضافية ولكن ضع شيئًا واحدًا في اعتبارك في دراجة بضائع البيتزا الحقيقية هذه معركتك مع الوقت. أظهر بعض مهارات راكبي الدراجات النارية الاحترافية في طرق مدينة المرور للحصول على ترقية في وظيفتك في ألعاب التوصيل تجنب أي تصادم مع المركبات الأخرى على الطرق المرورية لتوفير وقتك.

لعبة ترتيب موتو بيتزا هي لعبة ممتعة للغاية ستجعلك تشعر بأنك لعبة توصيل محترفة في مهمة لتقديم.

scooty bike price in pakistan scooty bikewale scooty bike new model scooty bike battery price scooty bike price in bangladesh scooty bike price in sri lanka
scooty bike model scooty bike price in india scooty bike photo .

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Scooty Bike Pizza Delivery Girl Simulator APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

42 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 47M