sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقرعب update 2021-02-26

تحميل Mother Simulator 3D Real Baby Simulator Games APK

تطبيق Mother Simulator 3D Real Baby Simulator Games تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أسلوب حياة.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2021-02-26 بحجم 71,8MB، هذا التطبيق من تطوير Wind Breakxr ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

مرحبًا بك في الحالة الجديدة لـ Mother Simulator 3D ، قصة الأم المذهلة ، التي تقدم لك تجربة كاملة لمحاكاة الأم ، فلنكن أما ليوم واحد في لعبة محاكاة الأم الافتراضية. ربما كنت تبحث عن ألعاب عائلية سعيدة عندما لفتت عينك ألعاب محاكاة الأطفال المذهلة هذه ، وهي في الأساس لعبة محاكاة أم كاملة تحتوي على رعاية مهام الأطفال بالإضافة إلى مهام رعاية الأطفال النهارية الأخرى مثل ألعاب جليسة الأطفال ، استمتع الآن بمتعة السوبر ماركت ألعاب التسوق في ألعاب محاكاة الأم هذه ثلاثية الأبعاد ، لأن طفلك حديث الولادة يحتاج إلى بعض الملابس لذا اذهب واشتري بعضًا منها. احصل على فكرة واضحة عن الأم العاملة المقدمة في المستويات المتقدمة من ألعاب الأم للفتيات.

ترفيه عن نفسك وتخطيط المهام لألعاب محاكاة عائلة الأمومة الافتراضية لرعاية المواليد الجدد وألعاب الأطفال المجانية في وضع عدم الاتصال لأمي. محاكاة العالم مع كتيبة محبوبين حديثي الولادة يحتاجون إلى جليسة أطفال فائقة وألعاب الأم الافتراضية المذهلة. أفضل جليسة افتراضية هي أم افتراضية تعيش في العالم ، لذا العب كأم حقيقية للعائلة في رعاية الأطفال ورعاية الأم ، لعبة محاكاة الأسرة الحقيقية. لن تتمكن من استدعاء الألعاب أو التطبيقات الافتراضية والعائلية الأخرى التي ستلعب فيما بعد هذه اللعبة الافتراضية للعبة محاكاة الأم. لقد لعبت العديد من ألعاب الأم الافتراضية ولكنك لم تجرب بعد مثل m Mother Simulator 3D: Real Baby Simulator Games. كن الرئيس واعتمد الأنشطة المنزلية في ألعاب sim العائلية. استمتع بألعاب جليسة الأطفال عبر الإنترنت وكن أفضل عائلة أم افتراضية سعيدة في العالم.

مميزات العبه:

 مذهلة محاكاة الأم 3D حلم الحياة البيئة.
 ضوابط الامهات الظاهري سلسة وسهلة وبديهية.
 لعبة مثيرة وإدمانية تهتم بمحاكاة افتراضية.
 تلعب دور الأسرة الأم سعيدة الظاهري والوفاء بواجباتك.
 أصوات مزدوجة رهيبة مع المرح.
 رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة
 الحفاظ.

mother simulator online mother simulator download apk mother simulator online free mother simulator game mother simulator mod apk mother simulator download
mother simulator family life mother simulator family life mod apk mother simulator free .

تحميل APK النسخة v1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Mother Simulator 3D Real Baby Simulator Games APK v1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,437 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر archive 71,8MB